ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 15:54:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم ـ صوت الإمارات

سلطت الصحف السودانية الصادرة اليوم استعداد مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور غربي السودان لاستقبال الرئيس السوداني عمر البشير وأمير قطر ورئيس تشاد ورئيس أفريقيا الوسطى اليوم الأربعاء للاحتفال باستكمال إنفاذ بنود وثيقة الدوحة لسلام دارفور.
وأبرزت الصحف إعلان سفير فنزويلا في الخرطوم انيبال ماركيز دعم بلاده الكامل لرفع الحصار الاقتصادي الأحادي المفروض على السودان.
ونشرت إعلان القيادة المركزية لعمليات التحالف الدولي أمس أنها شنت 7 غارات مدمرة ضد مواقع «داعش» قرب مدن بيجي وكيسيك والموصل والرمادي، بينما أكدت مصادر أمنية عراقية مقتل نحو 55 إرهابياً بضربات التحالف والقصف المدفعي العراقي.
وتطرقت الصحف إلى تأكيد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، تمسكه بالسلام كخيار لا رجعة عنه، كونه مصلحة لفلسطين ولإسرائيل وللعالم أجمع في آن واحد.
وأخبرت عن مقتل 41 شخصاً على مدى يومين في ثلاثة اعتداءات متتالية في العاصمة الأفغانية كابول كان آخرها هجوماً استمر ساعات عدة، وانتهى فجر أمس، واستهدف منظمة غير حكومية دولية.
وعرجت الصحف على مواصلة قوات الجيش والأمن المصري تنفيذ حملاتها الأمنية في مناطق مكافحة النشاط الإرهابي شمال ووسط سيناء، مسفرةً على مدار الأيام الخمسة الماضية عن القضاء على 11 من العناصر الإرهابية وإصابة 5 آخرين خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات إنفاذ القانون، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معدة لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة.
ونقلت عن وزير الدفاع التونسي فرحات الحرشاني قوله إن على بلدان شمال أفريقيا أن تكثف التعاون لمنع مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي الذين يهربون من معقلهم في مدينة سرت الليبية من العودة إلى موطنهم وإثارة الاضطرابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates