أهم وأبرز إهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت
آخر تحديث 10:47:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز إهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز إهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

أجمعت جل الصحف التونسية الصادرة اليوم، ضمن اهتماماتها على تعقد ملف تشكيل الحكومة التونسية الجديدة برئاسة الحزب الفائز بالعدد الأكبر في الانتخابات التشريعية التي جرت خلال الشهر الماضي، في ظل الشروط التي وضعتها الأحزاب المتشاور معها للمشاركة في الحكومة، وبالتزامن مع الدعوات المطالبة بالتعجيل بتشكيل حكومة قادرة على إنقاذ البلاد ومعالجة المشاكل المتراكمة.

وتطرقت إلى تواصل الحراك الشعبي في الجزائر بالعاصمة وكبرى المدن، رافعين شعارات مطالبة برحيل جميع رموز النظام السابق، وبناء دولة ديمقراطية ومصممين على عدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة خلال الشهر القادم.
ونقلت صحف السبت تأكيد وزارة الخارجية الفلسطينية أن مخططات سلطات الاحتلال لتهويد الضفة الغربية المحتلة وضم أجزاء واسعة منها وفرض القانون الإسرائيلي عليها، بلغت مراحل متقدمة، خاصة بعد استيلاءها على عدة أجزاء من أراضي ببلدة يطا جنوب مدينة الخليل.
وأخبرت إلى جانب ذلك عن إصابة 98 فلسطينيًا بالرصاص الحي أمس، جراء قمع جيش الاحتلال للمشاركين الفلسطينيين في مسيرات العودة وكسر الحصار شرقي قطاع غزة.
وكتبت عن بدء قوات تركية وروسية تسيير أول دوريات مشتركة في شمال شرق سوريا، بموجب اتفاق بين البلدين، أجبر المقاتلين الأكراد على الانسحاب من المنطقة القريبة من الحدود السورية التركية.
ورصدت صحف تونس تجمع آلاف المتظاهرين في العاصمة إسلام اباد، بعد مسيرة استمرت أيامًا في باكستان، للمطالبة باستقالة حكومة رئيس الوزراء عمران خان، وتنظيم انتخابات جديدة.

قد يهمك أيضًا 

 اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأربعاء  

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة صباح الأحد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز إهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت أهم وأبرز إهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates