تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات

تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات
القاهرة - صوت الامارات

لا يخفى على أحد أنّ البشرة المتألّقة هي سرّ الإطلالة الخلّابة، وأنّها تبعث الثقة بالنفس. لكن في الواقع، تستيقظ معظم النساء كل يوم ببشرة متعبة وباهتة جرّاء التعرّض المستمرّ للإجهاد وشاشات الأجهزة الإلكترونيّة والتلوّث، ويصادف عيد الأضحى هذا العام في فصل الصيف ما يعني أنّ عليكِ الاهتمام أضعاف المرات ببشرتكِ وبمكياجكِ. الطقس الحارّ والرطوبة يفسدان مكياجكِ بالكامل. لذلك، عليكِ أن تحرصي على اختيار المستحضرات المثالية لهذه المناسبة. 

واشتهرت شارلوت تلبوري، في بداية مسيرتها المهنية، بمستحضراتها التي تُعنى بالبشرة، قبل أن يلمع اسمها في مجال المكياج! ولأنّها تؤمن بأنّه لا مجال للحصول على رسمة جميلة إن لم تكن اللوحة نفسها حسنة، تُدرك شارلوت مدى أهميّة البشرة الخالية من الشوائب ومدى تأثيرها على الثقة بالنفس، وللعيد، اخترنا لكِ مستحضرات العلامة الجديدة التي تعدنا بتألّق بشرتنا بأبهى حلّة في يوم العيد!

تألّقي ببشرة مثالية في العيد وفي كل يوم!

تردّد شارلوت دائمًا أنّ كونسيلر Magic Away هو سرّ إطلالتها الجميلة، إذ يُشعرها فورًا بأنّها قوية وأنّ بشرتها خالية من الشوائب والمسام. فهو يخفي العيوب بمنتهى السهولة!، واليوم، تعمل على اكتشاف تركيبة الكونسيلر المثالية منذ أعوام، فابتكرت هذا الإصبع السحري الذي يُساعد على إخفاء مشاكل البشرة بلمسة واحدة. يحدّ كونسيلرMagic Away الجديد من ظهور الهالات السوداء والتصبّغات والاحمرار والشوائب والعيوب. 

هذا الكونسيلر أشبه بالعصا السحرية للمكياج لأنّه يُحقّق لكِ أمانيكِ المتعلّقة بالبشرة. يستهدف الحبوب التي يجب إخفاؤها ويغطّي البشرة لتبدو ناعمة ويساعد على تغطية البقع الحمراء التي يصعب إخفاؤها. يمكنك أن تضعي ثقتك بهذا الكونسيلر!

 

وتقول شارلوت "بفضل هذه التركيبة الجديدة والمتمدّدة، تبدو البشرة وكأنّها خالية من المسام. تنعّم البشرة إلى حد كبير وتؤمّن تغطية متكاملة، من وحي تقنية الـAirbrushing، ينساب الكونسيلر على البشرة وكأنّه طبقة ثانية من الجلد".

نصائح سحرية للاستخدام

بواسطة رأس Magic Miracle Precision، ضعي الكونسيلر فوق كريم الأساس Magic Foundationأو Light Wonder للحدّ من ظهور الشوائب والاحمرار والتصبّغات، وضعي المزيد من الكونسيلر على المناطق التي تحتاج إلى تغطية أكثر، ولتفتيح المنطقة تحت العينين، استخدمي لونًا أفتح منMagic Away، وربّتي بلطف بواسطة إصبعك لمزج الكونسيلر على البشرة.

نعّمي ملامحكِ

Charlotte’s Genius Magic Powder هي بودرة سائبة ناثرة للضوء، تخفي الشوائب وتحدّ من ظهور الهالات السوداء وتشمل مكوّنات تُساعد على تعزيز الإشراقة. تُسهم في منح البشرة ملمسًا ماتيًا وناعمًا. متوفّرة بثلاثة ألوان: فاتحة ومتوسطة وداكنة. إنّها بودرة سحرية، تثبّت المكياج وتعيد الإشراقة إلى البشرة كما تُضفي إليها ملمسًا رائعًا.

أيضًا بعد وضع كريم الأساس Magic Foundation أو Light Wonder، استخدمي بودرةCharlotte’s Genius Magic Powder بواسطة فرشاة Powder & Sculpt لإعطاء البشرة ملمسًا ماتيًا وناعمًا، واستخدمي البودرة بواسطة فرشاة Blender للحدّ من الهالات السوداء تحت العينين وتخلّصي من البودرة الزائدة قبل وضعها على البشرة.

ألوان جديدة

ستطرح شارلوت ألوانًا جديدة من مجموعة كريم الأساس الحائزة جوائز وتحديدًا Magic Foundation  وLight Wonder، لتتناسب مع درجات أكثر من ألوان البشرة، حيث ابتكرت خمسة ألوان جديدة من كريم الأساسMagic Foundation، وهي 0 و6.5 و6.75 و8.5 و11.75، تتراوح بين فاتحة ومتوسطة وداكنة. أمّا Light Wonder، فسيتوفّر بلونين جديدين هما 1.5 و4.5 ليتناسب مع السحنة الفاتحة.

كريم الأساس بعامل الوقاية من الشمس Magic Foundation SPF 15

يمنح البشرة إشراقة الشباب كل يوم، إذ تبدو خالية من الشوائب ولا تظهر عليها المسام. 5 سنوات كانت كفيلة باكتشاف هذه التركيبة السحرية، التي تؤمّن تغطية كاملة شبه ماتيّة وتدوم طويلًا، بفضل احتوائها على حمض الهيالورونيك وخلاصة الفطر وجرعة مركّزة من الفيتامين C. يمنح الوجنتين إشراقة لافتة، ويمدّ البشرة بالرطوبة ويجعل المسام تبدو أصغر.

كريم الأساسLight Wonder

إنّه كريم الأساس الحائز جوائز والمفضّل لدى النجمات، إذ يؤمّن تغطية مثالية بفضل تركيبته الخفيفة التي لا تسدّ المسام. تؤمن شارلوت بأنّ البشرة يجب أن تكون متجانسة وجميلة وقادرة على التنفّس، ويُسهم كريم الأساس Light Wonder في منح البشرة إشراقة فورية وملمسًا ناعمًا ورطبًا. تحتوي تركيبته على السيراميد الذي يمدّ البشرة بنعومة الحرير، ويُغذّيها ويُلطّفها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات تحدّي حرارة الطقس واحصلي على مكياج مثاليّ لعيد الأضحى بهذه الخطوات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates