عطور شرقيّة من برادا تمزج بين الترف والموضة معا
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عطور شرقيّة من "برادا" تمزج بين الترف والموضة معا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عطور شرقيّة من "برادا" تمزج بين الترف والموضة معا

عطور شرقيّة من "برادا"
القاهرة - صوت الامارات

هذه المرة، تبتعد برادا Prada عن الستايل الجريء المثير للاهتمام والمداعب للأحلام، و تميل أكثر إلى الأسلوب الكلاسيكي الراقي.. لكن بين الكلاسيكية العصرية والأسلوب التقليدي الممل فوارق بسيطة وحدها علامة تتمتع بخبرة طويلة في عالم الابتكار والإبداع، يمكنها أن تدركها.

ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم لا يتعلق بتصاميم الملابس و الإطلالات الأنيقة، بل بالعطور الراقية التي تحمل نفس بصمات وروحية الدار الإيطالية الكبيرة..
فما هو جديد برادا لهذا الموسم من العطور؟
تمثّل Les Mirages أربع إضافات جديدة إلى مجموعة عطور برادا المتميزة – سلسلة من الاندماجات القوية لروح برادا التي لا تُقهر.
تشارك برادا بشكل متواصل في مفهوم العولمة وفي مقارباتها، احتفالاتها وتعقيداتها الكثيرة. وتحضر العلامة التجارية في وسط التوتر القائم بين العامية والعالمية. تنغمس عطور Les Mirages في الطبيعة غير المتماسكة للمجتمع، الاختلافات المنظّمة، التوجهات الشرقية/الغربية ورحلة سفر سابقة لعصرها.
أعادت صاحبة الرؤية المبدعة ميوتشيا برادا وصانعة العطور دانييلا أندريه تخيّل فن الروائح العطرية ككتاب أطلس عالمي: كل تركيبة هي خريطة في كتاب خيالي. من خلال جمع هذه النظرة العالمية مع السحر والجاذبية الدائمين مع الجذور العريقة لصناعة العطور، تعيدان تقديم رموز العطور الشرقية في أربعة ابتكارات باهرة.

MIRACLE OF THE ROSE
وردة في إكليل مليء بالأشواك. هنا، يوجد إحساس بالمرور عبر متاهة من غرف متعددة، كل واحدة معززة بأريج مختلف. هناك إحساس هندسي عميق – حجم ملموس من الجلد، العود والتبغ – طبقات تتراكم على مدى عقود وقرون. لكن بالقرب، ربما في غرفة مجاورة، ربما حملها اضطراب الهواء الذي سببه مرور شخص، تتوّجه نفحات خلاصة الورد والبتشولي إلى مركز الاهتمام. يحيط عطر Miracle of the Rose بالزهرة الأنيقة مع عمق لا قاع له تقريباً.

SOLEIL AU ZENITH
فورة من الأحاسيس. اكتشاف ثقافات متعددة من خلال الالتقاء. حركة بطيئة في أجواء ملموسة وضوء مشبع من خلال حرارة متلألئة. يجمع عطر Soleil au Zenith ببراءة بين اليلانغ يلانغ الحلو والخوخ ويتقاطعان مع خلاصات راقية من خشب الصندل الذي يرتكز على قاعدة عميقة وداكنة من الفانيليا، جوزة الطيب، القرفة، بيمنتو والكمون.

DARK LIGHT
توهّج غير مدرك في الظلام. مثل اللحظات الثمينة والغامرة قبل هبوب عاصفة قوية ولمعان البرق في كبد السماء، يتسلل عطر Dark Light إلى الوعي. المكوّنات هي أقدم من الذاكرة، من عناصر الثقافة والعشق: المسك، فانيليا حقيقية من مدغشقر، المر، "أنجيليك" (Angelique) وهالة معقدة جداً من لُبان "الجوشير" (Opoponax). مع نقله لدفء العنبر مع برودة نظافة الألدهيدات، يحدد ويتحدى عطر Dark Light على حد سواء الخيال الشرقي – الغني بالراتنجات العريقة وإكسيرات لا تقدّر بثمن - ويفكك أسطورة الغرابة.

MIDNIGHT TRAIN
الجوّ هنا حارّ، حارّ وجاف. تختلط وتتصادم الذكريات، تحفّزها روائح عطرية تم حملها والعبور بها مسافات شاسعة وقاحلة من مدن عطرية: يدور خشب الأرز الحلو من تكساس، القريضة (cistus) الخشبية من الاندلس والبتشولي الإندونيسي حول نغمة دافئة ومشرقة من العنبر. يستدعي Midnight Train الحرارة المليئة بالغبار - الاندفاع غير الملموس لهبوب الريح فوق الرمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور شرقيّة من برادا تمزج بين الترف والموضة معا عطور شرقيّة من برادا تمزج بين الترف والموضة معا



GMT 19:49 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل العطور النسائية الجذابة لشتاء 2019

GMT 18:15 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر "Nomade" يُجسّد روح الأناقة الطبيعية عند المرأة

GMT 17:08 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أجمل العطور النسائية لجاذبية وأنوثة لا تقاوم

GMT 18:10 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق عطر "N°5" الذي يُمثّل رمز التطلّع إلى المستقبل

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates