دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية من العطور لموسم الخريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف

عطور موسم الخريف
القاهرة - صوت الإمارات

إليكي عطور من آخر إصدارات الدور العالمية لموسم الخريف الحالي، تلك النفحات كفيلة بأن تلائم كل الأذواق، فإن كنتي تعشقين العطور الثقيلة المسائية أو النفحات النهارية المنعشة الملائمة لخروجاتك النهارية وأماكن العمل ستجدين ضالتك بهذه القائمة، فما هي العطور؟

1. قافية من عطور أجمل :

"قافية 01"، عطر للجنسين تم إتقانه ليرضي الأذواق التي تعكس المنطقة، ويهدف إلى استخدامه خلال النهار. هو عطر عالي الجاذبية مع نفحات عليا تشتمل على الزعفران، زهور البرتقال والورد، وممزوجة بشغف كبير مع العنبر ونفحات خشبية من البتشولي والمسك.

"قافية 02"، عطر للجنسين مصمم للارتقاء وتعزيز متعة الأمسيات، ويتألف من مزيج فريد من النكهات المحيطة بك. يمتاز بنفحات عليا حادة ومنعشة، تثبت لمدة طويلة مع عبير البرغاموت، البن وزهور البرتقال الذين يرتاحون على قاعدة توفر سلوكاً هادئاً مع ذلك استفزازي من الطحالب وخشب الصندل.

2. ck one gold

هو تحية تقدير للشباب الذين لا يمكن أن يقوموا بأي خطأ. كل شيء يلمسونه يتحول إلى ذهب، تولّد النفحة العليا النديّة جداً من التين جاذبية تأسر على الفور مع انتعاش عالي الحيوية مع البرغاموت، المريمية. يشكل القلب المُشرق من النيرولي "التاج المتألق" الذي يشع مثل آخر خيوط نور الشمس على مدينة ، مع البنفسج، الفل. وتعطي القاعدة التي غمرها أشعة الشمس من الفيتيفر العمق، لتترك دفئاً حيوياً وجذاباً على البشرة مع خشب الغاياك، البتشولي.

3. MODERN MUSE NUIT من ESTÉE LAUDER

مستوحى من الترف والرخاء، وهو عطر ليلي الأكثر عمقاً وجاذبية. تمتزج رائحة الأخشاب الزهورية العطرية الشرقية مع زهور أنيقة وأخشاب كريمية لرائحة عطرية استثنائية نابضة بالحياة دافئة بفخامة. تضفي تجسيد الروعة الشمية، الغموض والإحساس الغامر، تركيبة العطر ذات "الانطباع المزدوج" المبتكر تسمح للمرأة باختبار العطر من خلال موالفتين متعاكستين بين موالفة الزهور الآسرة و موالفة الخشب الآسرة .

4. باركو بالاديانو من بوتيغا فينيتا

جاءت مجموعة Palladiano collection بأرقام رومانية بسيطة – I مع الماغنوليا ، II مع أوراق شجر السرو ، III مع دفء الإجاص ، IV بعطر زهرة الأزالية ، V شجر الغار وإكليل الجبل وVI بعبير الورد – لتعكس الإرث الكلاسيكي للفيلات بأسلوب بالاديو. ، تعبر المجموعة عن الركائز الأساسية للدار: الجودة الراقية للمواد المستخدمة، الحرفية الماهرة، الأداء العملي العصري، تصميم بطابع أزلي لكنه مع ذلك مبتكر.

5. marc jacobs Decadence من مارك جاكوبس

ميزة العطر هو سحره الأسر نتيجة تضمنه في طبقته العلوية عصارة الخوخ الإيطالي والزعفران الذهبي وزهرة الأيريس المخملية، في حين يتميز قلب العطر بباقة من الورود البلغارية الغنية الممزوجة مع عطر الأوريس الخصب ولمسات كريمية من الياسمين. أما القاعدة فتمتزج فيها رائحة العنبر السائل،نجيل الهند،وخشب البردي الدافىء مما يمنح العطر هذا الحضور الساحر بإمتياز.

6. LES BELLES DE NINA من نينا ريتشي

نينا ولونا عطرين يحتفال بروح الصداقة بين الفتيات اللواتي تخطين خطوات البلوغ ولتصبحن سيدات راقيات، لونا: غامضة. عازمة. متهورة. جذابة. امرأة ناضجة تقريباَ، زهرة مغطاة بالسُكّر، جريئة وأبدية، لعطر لذيذ من الأخشاب والزهور.

أما نينا. متألقة. باهرة. براءة غير حقيقية. جذابة. امرأة ناضجة في وقت قريب. توفي التفاح الجريء، لعطر لذيذ من الفواكه والزهور.

7. Lady Million Privé من باكو رابان

عبير هذا العطر الآسر والذي لا يُقاوم، الأمر وكأنه عالم كامل يتكوّن من خلال أمواج عطرية. مع نفحات من زهور البرتقال وأخشاب نابضة بالحياة، يلعب ماء البارفان Lady Million ورقة الإغراء، ليجذب شريكها إلى توافق رومانسي خطير تقريباً. ويختم العطر ثلاثيٌ يضم نبتة "رقيب الشمس" (heliotrope) المشرقة، الفانيلا الحارة والكثيفة والراسبيري. في القاعدة، تأتي في الصدارة حبوب الكاكاو الناعمة والآسرة، يتبعها العسل والبتشولي النابض بالحياة.

8. Tom Ford Black Orchid من توم فورد

يسلط الضوء على شغف توم فورد الأصلي بعطرBlack Orchid بعيد المنال. قوة طبيعية متألقة ومفعمة بالأحاسيس، العطر الجديد يأسر الدفء الجذاب وهو انعكاس لامرأة توم فورد، نفحات علوية بلا قيود من البيغاريد وحب الفلفل الوردي تسلب الألباب مع السرو المنعش، قبل تحرير الزهورية الذائبة ضمن قلبه البراق، في قاعدته تكمن الفانيليا، كريم الكستنا والباتشولي فتضفي جميعها ضباباً مضيئاً حول الأوركيد، لتوحي بالتفاني المطلق.

9. La Femme Prada من برادا

باعتباره حلماً صعب المنال لحاسة الشم، يشكل "La Femme Prada" دعوة إلى العاطفة. وللابتعاد عن الدروب المألوفة أكثر للعطور ، تتم إثارة رحلة جذابة من خلال استيقاظ "الفرانجيباني". تثيرهذه النفحة الغنية بأشعة الشمس وفائقة الحسيّة

منالزهور،الرطوبةالنديّةالمرتبطة بالزهرةا لحالمة. تتشابك النفحة مع اليلانغ – يلانغ التي يتم التخفيف من حدّتها بواسطة شمع النحل،الفانيلا والتوبيروز. وينهي العطرمشواره مع الفيتيفر المقطّر،الذي يثبّت ويكمّل إحساسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف



GMT 21:15 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدارات خاصة من gheir"" تخبر عن ذوقكِ الفاخر في العطور

GMT 21:40 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أحدث إصدارات العطور لفصلَي الخريف والشتاء

GMT 19:39 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"My Burberry Black" سيمنحكِ الانتعاش مع نفحاته الوردية

GMT 00:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أجمل العطور وأكثرها تجدّدًا وتميّزًا

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates