شيخة بنت عبدالله السركال تبيّن رحلتها في تصميم أجمل المجوهرات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضفي الكثير من التميّز على الإطلالات بفضل تصاميمها الفريدة

شيخة بنت عبدالله السركال تبيّن رحلتها في تصميم أجمل المجوهرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخة بنت عبدالله السركال تبيّن رحلتها في تصميم أجمل المجوهرات

تصميم المجوهرات شيخة بنت عبدالله السركال
القاهرة - صوت الامارات

يرافق شغف تصميم المجوهرات شيخة بنت عبدالله السركال منذ صغرها، وفقًا لما أكّدته في حوار أجرته معها ياسمينة، للغوص أكثر في عالم علامتها الرائدة Alserkal Jewellery التي تقدّم من خلالها مجوهرات تضفي الكثير من التميّز على الإطلالات بفضل تصاميمها الفريدة والأحجار التي تزيّنها.

تعود شيخة إلى طفولتها، تتذكّر كم كانت مفتونة بمختلف أنواع المعادن والأحجار الكريمة، وكم كانت تقرأ الكثير عن أصولها وطرق تكوّنها. وتقول :"كبرت وأنا أعشق المجوهرات، تصاميمها، والحرفية اليدوية المتّبعة لصناعتها، يوما بعد يوم صرت أؤمن أنّ اختيار الأحجار التي تترصّع بها القطع هي فنّ بحدّ ذاته. ولكن، نادرًا ما كنت أرى تصاميم تجسّد تقاليد منطقة الشرق الأوسط وتاريخها أو مستوحاة منها، ولعل ذلك هو ما شجّعني على حضور محاضرات للانخراط في علم الأحجار الكريمة وتصميم المجوهرات، لأؤسّس بعدها علامتي الخاصة، Alserkal Jewellery وأقدّم من خلالها مجوهرات مستوحاة من روائع الشرق الأوسط."

في مجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم Banat Shamma، تقدّم شيخة بنت عبدالله السركال مجوهرات استوحتها من حكاية شعبيّة، تروي قصّة فتاة تدعى شمّى. تحمل كلّ قطعة من المجموعة اسمًا خاصًا بها، وتتميّز بمواصفات فريدة، وبلمسات تجلب الفرحة إلى قلب من يراها، و هي مثالية لتكون قطعة تتوارثها الأجيال.خاتم من مجموعة تيرين، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والعقيق الأسود اليماني.تتناسب تصاميم Alserkal Jewellery مع ذوق المرأة العربية إلى حدّ كبير، فشيخة بنت عبدالله السركال، تحرص على ابتكارها بما يتناسب تمامًا مع إطلالات النساء العربيّات، وذلك وفقًا لدراسة تقوم بها لفهم اهتماماتهنّ، أساليب عيشهنّ، خيارات المجوهرات التي يفضّلنها وغيرها، وذلك ما يجعل تصاميمها مناسبة لمختلف الأعمار والجنسيّات.

"السمات التي تجعل مجوهرات Alserkal مثاليّة للمرأة العربية، هي ما تكتنزه من قصص جميلة، وتصاميمها الاستثنائية، وحرفيّتها المتقنة."عن المرأة التي تختار التألّق بمجوهرات Alserkal Jewellery، تقول شيخة :" أنّها تتميز بإطلالاتها العصرية وتفتخر بحضارتها، وبأسلوبها البسيط . هي تثق بأنها تحسن اختيار مجوهراتها، لترتديها بين الحين والآخر."للفتيات الصغيرات حصة بارزة ضمن إبداعات شيخة، فهي تقدّم لهنّ مجوهرات تناسب أيضًا الأمهات، وهي خطوة رائعة لتعزيز الروابط بينهنّ.أستقي تصاميم من تاريخ منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تاريخها، حضارتها ومعالمها الطبيعية. ومن وقت إلى آخر، اصمّم مجوهرات من وحي عناصر أخرى."بالنسبة لصيحات المجوهرات الرائجة، ترى شيخة أنّ الكثير منها يتبدّل مع المواسم، والأكثر رواجًا منها في الوقت الراهن هي تلك المميزة بلمساتها العتيقة.

ختامًا، أخبرتنا شيخة بنت عبدالله السركال أنّها مع تخفيف القيود التي فرضت لمنع تفشي فيروس كورونا، ستحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية أثناء تطوير المجموعة التالية، و تحاول التخطيط لهذا العام وفقًا للأوضاع، وتتمنّى الخير للجميع. اختاري من مجوهرات Alserkal ما يعجبكِ، وتنسّقيها مع أجمل صيحات الموضة الرائجة هذ ا الموسم لتكلّلي إطلالتكِ بلمسات عصري تحتفي بروعة الشرق الأوسط.

وقد يهمك أيضا" :

جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع "إم بي سي"

إليكِ تصاميم قبعات القش الأكثر انتشارًا هذا الصيف من وحي منصات العروض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخة بنت عبدالله السركال تبيّن رحلتها في تصميم أجمل المجوهرات شيخة بنت عبدالله السركال تبيّن رحلتها في تصميم أجمل المجوهرات



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates