إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي
آخر تحديث 14:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي

إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي
القاهرة _إسلام خيري

منح اتحاد الإعلاميين العرب الإعلامية إيمان عز الدين جائزة أفضل برنامج توك شو في مصر والوطن العربي عن برنامج "مفتاح الحياة "، حيث تم اختيار البرنامج بعد تصدره استطلاعات الرأي من حيث نسب المشاهدة في قناة الحياة و القنوات الأخرى، وهى استفتاءات تتم من خلال الجمهور، كما تم اختيار البرنامج من قِبل مجموعة من خبراء الإعلام العرب من خلال مجموعة من المعايير المهنية، وذلك مقارنةً بالبرامج المماثلة سواء في قناة الحياة أو القنوات الأخرى.
 إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربيمصر والوطن العربي" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emiratesvoiceaa4.jpg" style="width: 590px; height: 350px;" type="image" />

وأكدت إيمان عز الدين أن البرنامج عاهد المشاهدين من البداية على المهنية، وأن يكون العين التي يرى بها المواطن و المسئول الواقع بدون تجميل أو اجتزاء للحقائق و أنها ستستمر في رسالتها الإعلامية سواء في قناة الحياة أو أي نافذة إعلامية محترمة، مضيفة أن التقدير يرجع إلى فريق العمل المحترم برئاسة وليد عبد الرحمن مؤكدة  وجود قدر عالي من التفاهم و التعاون بينهم، معربة عن شكرها للملايين من المشاهدين الذين يتواصلون مع البرنامج بوسائل عدة و على الثقة الكبيرة .

 
وقال أمين عام اتحاد الإعلاميين العرب محمد الشرقاوي إن البرنامج مميز جدا وعلى تواصل دائم مع الجمهور وله جماهيرية عريضة ومصداقية عالية جدا وهو ما يتضح في نسب المشاهدة، معربًا عن تقدير الاتحاد إلى الإعلامية إيمان عز الدين ولكل فريق البرنامج، لهذا الأداء المتميز.
أضاف: "عملنا هو اختيار الأفضل، والبرنامج نجح في الحصول على هذه الثقة، الاتحاد يقوم بتقييم الأعمال الإعلامية كل عام، من شهر مارس وحتى ديسمبر ، ونجح البرنامج أن يحظى بهذا التقييم، لتميز البرنامج لأنه برنامج تفاعلي وحاصل على امتياز في هذ الأمر، وأيضًا متناغم من حيث المحتوى والإعداد، أما من حيث المقارنة نجد أن البرنامج حاصل على درجة جيد جدًا، أما العناصر الفنية فحصلت على جيد، كما حصلت المقدمة على درجة امتياز".
وتابع أن الإخراج الفني امتياز، وموعد عرضه جيد، ونسبة المشاهدة في مصر 87%، وفى الوطن العربي 73 %، ونسبة المشاهدة الدولية 69%، ويتم التقييم من خلال الجمهور ومن خلال لجنة خبراء إعلاميين متخصصين، داخل الاتحاد تتكون من 64 خبيرا إعلاميا وإعلامية، وشارك بالتقييم 55 خبيرًا إعلاميًا، وكانت إيمان عز الدين قد قوبلت بعاصفة من التصفيق فور الإعلان عن اسمها توقف معها الاحتفال لعدة دقائق وتركزت كاميرات الفضائيات والصحافة عليها.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي إيمان عز الدين تفوز بجائزة أفضل برنامج في مصر والوطن العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates