الأبحاث الطبية تزف إليك أن النميمة مفيدة لصحتك
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الأبحاث الطبية تزف إليك أن النميمة مفيدة لصحتك!

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأبحاث الطبية تزف إليك أن النميمة مفيدة لصحتك!

النميمة مفيدة لصحتك
واشنطن ـ أ.ش.أ

إذا كنت من عشاق النميمة مع أصدقائك، فتزف إليك الأبحاث الطبية الحديثة حقيقة طبية سارة مفادها أن " النميمة" تعد أمرا مفيدا لصحتك.

وأوضح الباحثون أن مسئولية الحفاظ على سر ما، لا تلقى فحسب بالكثير من التبعات والضغوط النفسية والعاطفية على الشخص، بل بالأضرار المالية، فالحفاظ على سرية المعلومات تماثل تأثير حمل الأوزان المادية ويمكن أن تستنزف طاقة الإنسان.

وأوضح مايكل سليبيان أستاذ مساعد بجامعة كولومبيا الأمريكية أن تحمل مسئولية إخفاء سر يجعلك متوترا وقلقا بشكل مستمر، مضيفا أن أعباء السرية يمكن أن يجعل الأشياء من حول الإنسان تبدو أكثر صعوبة ، لتصبح أقل حماسا لمواجهة هذه التحديات لتخفض كفاءة أدائك.

وقام العلماء بإجراء سلسلة من التجارب لتقييم الأثر للاحتفاظ بالأسرار وقدرة الشخص على التحكم فيها .

وخلافا للافتراض بأن المرأة لا يمكن أن تنتظر دقائق للكشف عن الأسرار ، فقد وجد أن الرجال هم الأكثر سرعة فى كشف الأسرار والبوح بها ، وذلك بفضل وسائل الإعلام الاجتماعية، فلم يعد الرجل بحاجة إلى الانتظار لرؤية أقرانه فى النادى أو صالة الألعاب الرياضية وتبادل الأسرار فى غضون ثلاث ساعات من معرفتهم بهذه الأسرار.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه مجموعة من الرجال المشاركين في الدراسة بتسريب الأسرار فى غضون دقائق من معرفتهم لها، فى مقابل أحتفاظ النساء بالأسرار لنحو ثلاث ساعات ونصف قبل إفشائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبحاث الطبية تزف إليك أن النميمة مفيدة لصحتك الأبحاث الطبية تزف إليك أن النميمة مفيدة لصحتك



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates