المراهقون البدناء الأكثر حصولاً على رواتب منخفضة في حياتهم المهنية
آخر تحديث 23:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المراهقون البدناء الأكثر حصولاً على رواتب منخفضة في حياتهم المهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المراهقون البدناء الأكثر حصولاً على رواتب منخفضة في حياتهم المهنية

المراهقون البدناء
ستوكهولم - أ.ش.أ

توصلت دراسة طبية حديثة أن المراهقين من البدناء هم الأكثر حصولا على رواتب منخفضة بأقل من 18% فى قت لاحق من حياتهم المهنية .
فقد عكف فريق من العلماء بجامعة " لوند " السويدية على تحليل ومقارنة المعلومات الواسعة المجمعة من كل من السويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، والمجمعة من أكثر من 145,193 مراهق وشاب تم تجنيدهم فى الخدمة الوطنية السويدية للخدمة العسكرية الإلزامية بين عامى 1984 وحتى عام 1997 .
وقد تضمنت المعلومات التى تم جمعها من قبل موظفى التجنيد العسكرى ، وعلماء النفس شهادة حول المهارات المعرفية للجنود ومهاراتهم الغير معرفية التى يمكن أن تؤثر على إنتاجيتهم ، ثم إستخدمت السجلات الضريبية لقياس الأرباح السنوية لهذة المجموعة من الرجال ، الذين تراوحت أعمارهم مابين 28 إلى 39 عاما فى عام 2003 .
كما تم مقارنة البيانات المتحصل عليها والبيانات المتوصل إليها فى دراسة بريطانية للتنمية العامة للطفل والمسح الطولى للشباب الامريكى فى عام 1979.
وللمرة الأولى أظهرت الدراسة كيف أن الرجال الذين يعانون بالفعل من زيادة الوزن أو السمنة فى مرحلة المراهقة ، يمكن أن تتراجع متوسطات أجورهم بنسبة 18% ليحصلوا على راتب أقل فى مرحلة البلوغ .
كما ظهر نمط مشابه لافت للنظر أيضا ، عندما إستخدم الباحثون مجموعات بيانات محددة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، وأكدوا أن عقوبة تدنى الأجور كانت فريدة فى نوعها لرجال عانوا بالفعل من زيادة فى الوزن أو السمنة فى وقت مبكر فى حياتهم .
وأرجع الفريق عقوبة الأجور المتدنية جزئيا إلى بعض البدناء لإمتلاكهم مستويات أدنى من المهارات المعرفية وغير العرفية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراهقون البدناء الأكثر حصولاً على رواتب منخفضة في حياتهم المهنية المراهقون البدناء الأكثر حصولاً على رواتب منخفضة في حياتهم المهنية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates