تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة

تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة
نيويورك - أ.ش.أ

ينصح " المعهد الوطنى للصحة " فى أحدث أبحاثه بأهمية تحرير بعض أيام الأسبوع من الروتين اليومى ، للتحرر من القيود وتخصيص يوما كاملا بلا مشاهدة للتلفزيون مما يساعد بصورة كبيرة فى الوقاية من البدانة وتعزيز اسلوب حياة أكثر صحة .
وأوضح المعهد أنه ينبغى الحد من إستخدام الكومبيوتر والتلفزيون ليوم واحد على الأقل أسبوعيا ، مع تشجيع الانشطة الحركة فى الهواء الطلق وتشجيع ممارسة الهوايات لتعزيز أسلوب حياة أكثر صحة ومنع البدانة .
وقد تم تضمين مجموعة من التوصيات فى مشروع التوجيه فى محاولة لتحسين صحة الأمة ، مشددين على ضرورة أخذ قسط كافى من النون مع الحرص على تناول وجبة الإفطار ، وإتباع حمية دول البحر المتوسط الغنية بالخضروات والدهون الغير مشبعة مع زيادة مستويات النشاط عن طريق رياضة المشى أو ركوب الدراجات بدلا من السيارات أو وسائل المواصلات العامة .
وبالإضافة إلى ذلك يجب على الناس التوقف عن تناول الطعام أمام التلفزيون، وتجنب المشروبات السكرية، والحد من وقت الشاشة بما لا يزيد عن ساعتين في اليوم .
وأشار البروفيسور " مايك كيلى " مدير مركز الصحة العامة فى مدنية "نيس " الفرنسية إلى تضاعف معدلات البدانة على مدى السنوات العشر الماضية ، لتستمر مصدر قلق كبير للسلطات المحلية والخدمات الصحية فى بريطانيا .
و القاعدة العامة للحفاظ على وزن صحي هو أن استهلاك الطاقة من خلال الطعام والشراب يجب أن لا تتجاوز انتاج الطاقة من النشاط اليومي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة تخصيص أيامًا خالية من مشاهدة التلفزيون تقي من البدانة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates