بريطانيا آلاف الأطفال يذهبون للمدارس وهم جوعى
آخر تحديث 23:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا: آلاف الأطفال يذهبون للمدارس وهم جوعى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا: آلاف الأطفال يذهبون للمدارس وهم جوعى

لندن - وكالات

كشفت دراسة بريطانية جديدة، اليوم الثلاثاء، أن الآلاف من الأطفال البريطانيين يذهبون إلى المدارس وهم جوعى ويرتدون ملابس رثّة، بسبب الفقر الذي تعاني منه عائلاتهم.وقالت الدراسة التي أجرتها صحيفة "ديلي ميرور" إن التلاميذ الجوعى يضطرون إلى سرقة المواد الغذائية من زملائهم، وفي مشهد يحاكي مسرحية من العهد الفيكتوري.وأضافت، أن 85% من المعلمين المشاركين أقروا بأن هناك زيادة في عدد التلاميذ الذين جاؤوا إلى المدرسة من دون أن يتناولوا وجبة الفطور في العامين الماضيين، وارتدوا ملابس غير نظيفة ولا تتناسب مع مقاساتهم وغير دافئة في الشتاء.وأشارت الدراسة، إلى أن بعض الأسر تزوّد أطفالها بالوجبات السريعة عند ذهابهم إلى المدرسة، لأنها أرخص سعراً من الوجبات الصحية التي تقدّمها مدارسهم، ولا تقوى على تحمّل تكاليف رحلاتهم المدرسية.ووجدت الدراسة أن 79% من المعلمين اعترفوا بأن هناك زيادة في الإقبال على الوجبات المجانية في مدارسهم من قبل التلاميذ، و83% بأن تلاميذهم غير قادرين على تحمّل تكاليف الرحلات المدرسية.وأظهرت الدراسة أيضاً، أن 61% من المعلمين اعترفوا بأن بعض الأطفال يتركون المدرسة، لأن أسرهم لا تقوى على تحمل تكاليف العيش في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا آلاف الأطفال يذهبون للمدارس وهم جوعى بريطانيا آلاف الأطفال يذهبون للمدارس وهم جوعى



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates