الإمارات الوطنية تعفي أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات الوطنية" تعفي أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات الوطنية" تعفي أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية

رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية أحمد محمد الحميري
أبوظبي ـ صوت الإمارات

قرر مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية إعفاء أبناء شهداء الإمارات من الرسوم الدراسية للعام الدراسي الحالي والأعوام المقبلة حتى وقت التخرج، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأوضح أمين عام وزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية أحمد محمد الحميري، أنَّ القرار الذي جاء بناء على توجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يهدف للوقوف إلى جانب أبناء الشهداء وتقديم الدعم التعليمي والتربوي لهم إلى أن يتخرجوا من الصف الثاني عشر «الثانوية العامة».

وقال إن هذه المبادرة الوطنية من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تجسد استجابة فورية من القيادة لتلبية حاجات أبناء الشهداء من التحصيل العلمي، خاصة وأن مدارس الإمارات تتمتع بنظام تعليمي متطور يعنى بتأهيل الطالب علمياً وتربوياً ويحرص على توفير كل المكونات والعناصر الثقافية لدعم الشخصية الوطنية للطلاب كي يكونوا قادة للمستقبل.

وأوضح أن افتتاح مجمعين لمدارس الإمارات الوطنية في إمارتي الشارقة ورأس الخيمة هذا العام وإنجاز التوسعات في مجمعها الكائن في مدينة محمد بن زايد يرفع الطاقة الاستيعابية للمدارس ويوفر فرصة أكبر لخدمة أبناء الشهداء من خلال توفير التعليم النوعي الحديث والوطني.

وأضاف أن قرار مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية يأتي في سياق المسؤولية المجتمعية التي تمارسها المدارس وتقدم من خلالها خدمات متنوعة للمجتمع ومؤسساته في إطار المساهمة في التنمية والمشاركة في البناء.

قال كينيث فيدرا مدير عام مدارس الإمارات الوطنية، إن قرار الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بإعفاء أبناء الشهداء من الرسوم يعكس التآزر والتلاحم بين قيادة الإمارات وشعبها، وهذا لا يحدث إلا نادراً في الدول على الصعيد العالمي، وهو لفتة حضارية واستشعار لمتطلبات الحاضر وحاجات المستقبل. وأضاف أن المدارس ستقوم بكل ما في وسعها لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان من النواحي التعليمية والتربوية والنفسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الوطنية تعفي أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية الإمارات الوطنية تعفي أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates