برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية يختتم عامه الثالث
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية يختتم عامه الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية يختتم عامه الثالث

منطقة دبي التعليمية
دبي - واس

 

اختتم 100 طالب وطالبة من برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية الذي يحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتنفذه منطقة دبي التعليمية بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام فعاليات التدريب والتطبيق العملي في 11 مجالا إعلاميا متخصصا هذا العام وينتظرون مطلع العام الدراسي المقبل لمواصلة مسيرة تميزهم في الإعلام.

وتزامنا مع احتفال منطقة دبي التعليمية ومؤسسة دبي للإعلام بختام برنامج المواهب الإعلامية الطلابية في عامه الثالث حرصت إدارة منطقة دبي التعليمية ممثلة بمدير المنطقة سعادة أحمد عيد المنصوري ومشرفة البرنامج عائشة بيات الفلاسي رئيس وحدة الاتصال الحكومي في المنطقة على تزويد الطلبة بمعارف ختامية استثنائية شملت زيارات وورش عمل ومبادرات نوعية جاءت على شرف استكمال الطلبة مهمات التدريب للعام الثالث وتأهلهم للانتقال إلى عام آخر من التأهيل والالتزام الإعلامي والتربوي.

وكان طلبة البرنامج قد التقوا بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في جلسة نقاشية موسعة استمع سموه خلالها إلى آراء وأسئلة الطلبة ووجه إليهم كلمات معبرة ومؤثرة في الدفع بمسيرتهم المهنية إلى آفاق التميز.

واطلع سموه خلال استقباله بديوان عام الوزارة يوم 31 مايو الماضي بوفد طلبة البرنامج يرافقهم الدكتور أحمد عيد المنصوري على تفاصيل البرنامج الذي يهدف إلى تطوير المواهب الطلابية الإعلامية وصقل مواهب الطلاب والطالبات المواطنين في مدارس دبي الحكومية بما يساهم في تأهيل جيل إعلامي متمكن من أبناء هذا الوطن.

وعبر الطلبة عن سعادتهم بلقاء سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وتبادل الأحاديث حول الشأن الإعلامي والدبلوماسي.

كما نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية ورشة عمل حول "القيادة" لطلبة البرنامج خلال زيارتهم لمبنى الهيئة المستدام في منطقة القوز وتخللت ورشة العمل جلسة حوارية بين سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والطلبة حول دور القيادة في نجاح الهيئة ومبادرة الحكومة الذكية وانجازات الهيئة وتطلعاتها وتفوقها وتنافسيتها على المستوى العالمي.

واستقبلت كلية التقنية العليا للطالبات في دبي عشرات الطلاب والطالبات من برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية وحظي الطلبة بورش عمل ومحاضرات وجولات متنوعة شملت مرافق الكلية كافة تعرف خلالها الطلبة على آليات الاستفادة من التقنيات ومهارات التعامل مع الإمكانات والوسائل الإعلامية المتاحة وتدربوا ميدانيا وعمليا في مرافق الكلية المتطورة.

وأعرب الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان على سعة صدره ورحابة مجلسه الذي استضاف طلبة البرنامج ومنحهم الوقت لتدوين ساعات ذهبية في سجلات حياتهم.

وتقدم بالشكر والتقدير لجهود هيئة كهرباء ومياه دبي وعلى رأسها سعادة سعيد الطاير على الدور التكاملي الفاعل والداعم لمبادرات المنطقة التربوية ودعمها ورعايتها المستمرة لفعاليات وأنشطة المنطقة التعليمية.

وأثنى على التعاون الحقيقي والملموس الذي أبدته إدارة كليات التقنية العليا في دبي من خلال إتاحة المجال للطلبة الإعلاميين للاستفادة من كل الإمكانات والأفكار والممارسات المتاحة في الكلية.

يذكر أن فكرة برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية الذي تتبناه منطقة دبي التعليمية على مستوى مدارس دبي الحكومية تركز على قاعدة إيجاد جيل إعلامي مواطن واعد وقادر على إدارة دفة العمل الإعلامي في سنوات مقبلة زاخرة بالأحداث والفعاليات والمناسبات التي تنافس بها دبي ودولة الإمارات في شتى ميادين الحياة.

ويأتي البرنامج لتفعيل دور الشراكة بين المجتمع التربوي ومؤسسات الإعلام على أساس إيجاد مركز إعلامي شامل في كل مدرسة فيه مقومات كافية للإبحار في مجالات الإعلام في خطوة لاحقة من العمل المنظم والمبني على أساس مهني وواقعي بهدف إيجاد كفاءات إعلامية وطنية واعدة من طلبتنا الهاوين لهذه المجالات المهمة والحساسة وهم على مقاعد الدراسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية يختتم عامه الثالث برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية يختتم عامه الثالث



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates