برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يوفر منصة تويغ  لمعلمي العلوم
آخر تحديث 14:48:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يوفر منصة "تويغ " لمعلمي العلوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يوفر منصة "تويغ " لمعلمي العلوم

برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي
دبي _ صوت الإمارات

 أعلن برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي المبادرة التي تهدف الى الارتقاء بمستوى التعليم في دولة الإمارات ورفع معايير العملية التعليمية الى مستويات تضاهي أفضل المعايير الدولية عن توفيره منصة " تويغ " العالمية بشكل تجريبي لمعلمي مواد العلوم في الصفين السابع والعاشر.

وتتيح هذه المنصة الرائدة فرصة الاستفادة من العديد من الأدوات والموارد التعليمية المتنوعة التي تسهل من عملية تعليم مواد العلوم وشرح المفاهيم العلمية المعقدة بصورة ممتعة ومشوقة.

وقام البرنامج في هذا السياق بتوفير دورة تدريبية لمعلمي مواد الاحياء والفيزياء والكيمياء وغيرها في الصفين السابع والعاشر استمرت لمدة يومين لتمكين جميع المعلمين من الاستفادة المثلى من هذه المنصة التي تضم 80 فيلما تعليميا باللغة العربية ومواد إيضاحية خاصة بالدروس يستغرق كل منها عشر دقائق من وقت الحصة الدراسية وتوفر المنصة أيضا للمعلمين فرصة الاستفادة من اكثر من ألف ومائة فيلم تعليمي بالانجليزية مع ترجمة باللغة العربية وتغطي مواد الاحياء والفيزياء والكيمياء وعلوم الارض مع مواد تعليمية متعددة تمكن المعلمين من تقديم المادة العلمية بصورة مبسطة.

وقال سعادة المهندس محمد غياث المدير العام لبرنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي ان منصة " تويغ " العالمية تمثل مصدرا غنيا من الوسائل التعليمية والايضاحية لتمكين معلمي مواد العلوم من تدريس المواد العلمية المتعددة بصورة تساهم في تعزيز تفاعل الطلاب مع المواد واستيعاب المفاهيم العلمية بصورة أفضل .

وأضاف أن توفيرنا لهذه المنصة يأتي في سياق الجهود المتواصلة التي يبذلها برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي لإثراء المناهج الدراسية وتعزيز مشاركة الطلاب في العملية التعليمية ليكون التعليم حلقة تفاعلية تصل كل المستفيدين في أي وقت ومكان.

يشار إلى أن المعلمين سيتمكنون من الدخول إلى المنصة الالكترونية " تويغ " سواء كان ذلك في المدرسة أو في المنزل وفي اي وقت للعثور على الموارد المناسبة لتعزيز دروسهم وبما أن مقاطع الفيديو المتاحة ضمن الموقع تم تصميمها لتعزيز مستوى المناهج العلمية المتبعة في دولة الإمارات فإنها في الوقت نفسه تعمل على رفع مستوى الكفاءة حيث سيقضي المعلمون وقتا أقل في البحث عبر شبكة الإنترنت عن محتوى معتمد علميا ويخدم المنهج الدراسي وآمن ومناسب للفئات العمرية للطلاب وفي ظل وجود خطة دراسية دقيقة بإمكان مقاطع الفيديو تعزيز محتوى دروس الطلاب ومشاركتهم الى ابعد الحدود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يوفر منصة تويغ  لمعلمي العلوم برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يوفر منصة تويغ  لمعلمي العلوم



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates