خطة لتطوير التعليم الفني في مصر تشمل المناهج
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

خطة لتطوير التعليم الفني في مصر تشمل المناهج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطة لتطوير التعليم الفني في مصر تشمل المناهج

الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني
القاهرة ـ أ.ش.أ

أكد الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني أن الوزارة بدأت في تطبيق خطة استراتيجية لتطوير التعليم الفني تشمل المناهج - لمساعدة الطالب على إثبات وجوده بعد تخرجه في سوق العمل داخليا وخارجيا -، بجانب تنفيذ برامج لتأهيل المعلم ورفع كفاءته بما يتناسب ومستحدثات العصر .

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة الفيوم اليوم  حيث قام يرافقه المحافظ المستشار وائل محمد نبيه والسفير الإيطالي لدى القاهرة موريسيو مساري وأمين عام صندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء الدكتور عبد الوهاب الغندور وممثل منظمة العمل الدولية بالقاهرة لوكا فاديب، بافتتاح المبنى الفندقي التعليمي بمدرسة "دمو الفندقية" المقام على مساحة 1900 متر مربع، ويضم 8 أجنحة و30 غرفة فندقية ومطبخ ومطعم وكافيتيريا وصالة عرض مزدوجة و7 غرف إدارية، وكذلك افتتاح ملتقى توظيف الشباب، المنعقد بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل في "دمو"، بمشاركة 40 شركة تعمل في المجالات الصناعية المختلفة.

وقال الوزير إن دول الاتحاد الأوروبي قدمت منحة قدرها 117 مليون يورو، لدعم التعليم الفني والتدريب المهني في مصر، وإن الوزارة تعمل على حل مشكلات التعليم الفني بشكل كامل، من خلال دعم وتشجيع النماذج الإيجابية، والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، لتقديم خدمة تعليمية متميزة بالمدارس الفنية، مشيرا إلى التنسيق مع وزارة الصناعة ورجال الأعمال لتوفير فرص عمل لخريجيها .

ومن جانبه، أكد السفير الإيطالي لدى القاهرة على عمق علاقات التعاون بين مصر وإيطاليا، والمتمثل في تبادل الثقافات والخبرات، خاصة في مجال رفع كفاءة ومهارات خريجي المدارس الفنية ودعم التعليم الفني والتدريب بأفضل الوسائل التعليمية الحديثة، بهدف توفير العمالة الماهرة والمدربة، التي تحتاجها الشركات والمصانع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة لتطوير التعليم الفني في مصر تشمل المناهج خطة لتطوير التعليم الفني في مصر تشمل المناهج



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates