طلبة البوليتكنك يقدمون ورش عمل لزوار stem وطلبة المدارس
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلبة البوليتكنك يقدمون ورش عمل لزوار (STEM) وطلبة المدارس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلبة البوليتكنك يقدمون ورش عمل لزوار (STEM) وطلبة المدارس

ورشة العمل التي يقدمها طلاب كلية الهندسة
المنامة - صوت الإمارات

ساهم طلبة كلية الهندسة التابعة لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) في تقديم ورش عمل في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والطيران ، لطلبة المدارس الحكومية والخاصة الذين زاروا معرض (STEM) الذي أقيم مؤخرًا في متحف البحرين الوطني من 6 إلى 11 نوفمبر ، والذي شاركت فيه البوليتكنك كشريك أكاديمي.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري،: "لقد لاقت مشاركة طلبة البوليتكنك في معرضSTEM إشادة إيجابية من قبل القائمين على المعرض والزوار على حد سواء ، مما يدل على تحقيق الكلية لطموحها في توسيع نطاق الخيارات الوظيفية أمام الشباب ، حيث ساعدت هذه الحلقات في ترسيخ الموضوعات المتعلقة بـ STEM وأهميتها في أوساط الشباب، كما ساهمت في إلهام الجيل القادم من المهندسين وتوفير الفرص لطلبتنا وطلاب المدارس الثانوية وطلاب الجامعات الأخرى لمعرفة المزيد عن الوظائف المتوافرة في مجال الهندسة".

ووجه العسيري جزيل شكره إلى الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم على جهودهم المثمرة التي برهنت للجميع مدى الإمكانات والمهارات التي يتمتع بها طلبة البوليتكنك ، ومدى جاهزيتهم وأهليتهم لتبوء الوظائف التي يحتاج إليها سوق العمل وتسهم في تطوير وازدهار اقتصاد مملكة البحرين ، مما يساهم في تحقيق البوليتكنك لرؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية المتوافقة مع برنامج عمل الحكومة ، ورؤية البحرين 2030".

يذكر أن المعرض أقيم بتنظيم من قبل المؤسسة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والطيران "بي أيه إي سيستمز"، كجزء من مبادرة مشتركة لزيادة الوعي والترويج للأهمية الكبيرة للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). ونظمت الجلسات بالشراكة مع متحف البحرين الوطني، وبوليتكنك البحرين، وبدعم من وزارة التربية والتعليم والمجلس الثقافي البريطاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة البوليتكنك يقدمون ورش عمل لزوار stem وطلبة المدارس طلبة البوليتكنك يقدمون ورش عمل لزوار stem وطلبة المدارس



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates