كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي
آخر تحديث 00:56:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي

جامعة البحرين
المنامة - بنا

أُقيم صباح اليوم بكلية البحرين الجامعية المعرض السنوي للتصميم الجرافيكي لقسم تصميم الجرافيك بالجامعة، برعاية د. الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس الأمناء.

واكد د. الشيخ خالد بن محمد آل خليفة ان المعرض يضم كفاءات وخبرات مشرفة جدا تقدم مشاريع تخرجها بشكل عملي ليعرض امام الجمهور مضيفا انه يتم كل سنة دعوة خبراء من وكالات الدعاية الاعلان من اجل زيارة المعرض ومشاهدة انتاج طلاب الجامعة ،مشيرا ان اعمال الطلاب تلقى اعجاب تلك الشركات .

وقال د. الشيخ خالد بن محمد ال خليفة ان خريجي كلية البحرين الجامعية دائما مطلوبين في سوق العمل نظرا لأنه لا يوجد أي جامعة في البحرين تقدم برنامج بمستوى برنامج التصميم الجرافيكي الذي نقدمه، مؤكدا ان الجامعة توفر برامج تدريبية للطلاب من خلال ارسالهم الى وكالات الدعاية والاعلان العالمية للتعرف على اخر تطورات هذا المجال ولاكتساب خبرات عملية فيه.

من جانبها اشارت د. ليليان حلاق مسئولة قسم تصميم الجرافيك بكلية البحرين الجامعية ان هذا المعرض يقام في نهاية كل عام دراسي ويكون مخصص للتصميم الجرافيكي ويشتمل على اعمال الطلاب من السنة الاولى وحتى السنة الرابعة بالإضافة لأعمال الخريجين، مضيفة ان هذه السنة يشمل المعرض على اعمال 11 خريج، حيث يقوم كل طالب بإعداد بحث معين في مجال الجرافيك وفي نهاية العام يقوم بتطبيق هذا البحث.

ولفتت الى انه من خلال المعرض يتم عرض عدة مشاريع للطلاب بعض هذه المشاريع تتضمن حملات توعية عن كيفية ان يكون الانسان ايجابي في التعامل مع الناس، وهناك مشاريع اخرى تتضمن اعمال احياء التراث، بالإضافة الى مشاريع تتضمن تصميمات للحلوى والمخبوزات، لافتة الى ان البحث يكون بداية من تصميم الشعار وحتى التغليف والمواد الترويجية كاملة.

واوضحت ان المعرض يتضمن ايضا لجنة تحكيم من شركات الدعاية والاعلان المعروفة ويقومون بتقييم الاعمال واعطاء درجات للطلاب، مضيفة ان المعرض يكون فرصة للطلاب من خلال ايجاد فرص لهم للعمل او التدريب في شركات الدعاية والاعلان العالمية التي يتم دعوتها لحضور المعرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates