كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي

جامعة البحرين
المنامة - بنا

أُقيم صباح اليوم بكلية البحرين الجامعية المعرض السنوي للتصميم الجرافيكي لقسم تصميم الجرافيك بالجامعة، برعاية د. الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس الأمناء.

واكد د. الشيخ خالد بن محمد آل خليفة ان المعرض يضم كفاءات وخبرات مشرفة جدا تقدم مشاريع تخرجها بشكل عملي ليعرض امام الجمهور مضيفا انه يتم كل سنة دعوة خبراء من وكالات الدعاية الاعلان من اجل زيارة المعرض ومشاهدة انتاج طلاب الجامعة ،مشيرا ان اعمال الطلاب تلقى اعجاب تلك الشركات .

وقال د. الشيخ خالد بن محمد ال خليفة ان خريجي كلية البحرين الجامعية دائما مطلوبين في سوق العمل نظرا لأنه لا يوجد أي جامعة في البحرين تقدم برنامج بمستوى برنامج التصميم الجرافيكي الذي نقدمه، مؤكدا ان الجامعة توفر برامج تدريبية للطلاب من خلال ارسالهم الى وكالات الدعاية والاعلان العالمية للتعرف على اخر تطورات هذا المجال ولاكتساب خبرات عملية فيه.

من جانبها اشارت د. ليليان حلاق مسئولة قسم تصميم الجرافيك بكلية البحرين الجامعية ان هذا المعرض يقام في نهاية كل عام دراسي ويكون مخصص للتصميم الجرافيكي ويشتمل على اعمال الطلاب من السنة الاولى وحتى السنة الرابعة بالإضافة لأعمال الخريجين، مضيفة ان هذه السنة يشمل المعرض على اعمال 11 خريج، حيث يقوم كل طالب بإعداد بحث معين في مجال الجرافيك وفي نهاية العام يقوم بتطبيق هذا البحث.

ولفتت الى انه من خلال المعرض يتم عرض عدة مشاريع للطلاب بعض هذه المشاريع تتضمن حملات توعية عن كيفية ان يكون الانسان ايجابي في التعامل مع الناس، وهناك مشاريع اخرى تتضمن اعمال احياء التراث، بالإضافة الى مشاريع تتضمن تصميمات للحلوى والمخبوزات، لافتة الى ان البحث يكون بداية من تصميم الشعار وحتى التغليف والمواد الترويجية كاملة.

واوضحت ان المعرض يتضمن ايضا لجنة تحكيم من شركات الدعاية والاعلان المعروفة ويقومون بتقييم الاعمال واعطاء درجات للطلاب، مضيفة ان المعرض يكون فرصة للطلاب من خلال ايجاد فرص لهم للعمل او التدريب في شركات الدعاية والاعلان العالمية التي يتم دعوتها لحضور المعرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي كلية البحرين الجامعية تقيم معرضها السنوي للتصميم الجرافيكي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates