مجلس أبوظبي للتعليم يعيّن 896 معلمًا للعام الدراسي المقبل
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس "أبوظبي للتعليم" يعيّن 896 معلمًا للعام الدراسي المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس "أبوظبي للتعليم" يعيّن 896 معلمًا للعام الدراسي المقبل

مجلس أبوظبي للتعليم
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم، عن تعيين 896 معلمًا ومعلمة، جدّد من المواطنين والوافدين من مختلف الجنسيات، لشغل وظائف في الهيئات التدريسية في كل من أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، وذلك في اطار استعداداته للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018، وضمان اكتمال كافة الهيئات الإدارية والتدريسية في مدارس الإمارة.

ونظم المجلس لقاءً للمعلمين الجدد بحضور مدير عام المجلس الدكتور على راشد النعيمي، حيث شهد تقديم برنامجاً تعريفياً يهدف إلى اطلاع المعلمين على المناهج التعليمية المتبعة في المدارس، وثقافة الدولة وعاداتها وتقاليدها، وتم  تعريفهم برؤية ورسالة المجلس التعليمية، وسياسة الموارد البشرية، والمناهج والبرامج والمبادرات التربوية التي ينفذها المجلس، بجانب برامج التربية المهنية وبرامج التدريب التي سيخضعون لها ومعايير التقييم التي سيتم تقيمهم من خلالها، بالإضافة إلى تعريف الوافدين منهم بالتعاون مع الارشيف الوطني بثقافة وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطالب مدير عام المجلس الدكتور على راشد النعيمي، المعلمين الجدد "بالحرص على الابتكار وتطبيق أسلوب القيادة التربوية والتعليم التي تعنى بالاهتمام بتكامل الأدوار بين أفرادها وتطوير أدائهم"، مؤكداً على "أهمية أن يتسلحوا بالطموح والإصرار على بذل أقصى الجهد والعطاء، من أجل رفعة وتطور التعليم في الإمارة وتحقيق طموحات دولتنا الفتية، نريد أجيال تقود هذا البلد، تتميز بالعزة وحب الوطن، حريصة على المبادرة والإنجاز والعطاء"، مشيراً إلى أن "تحقيق إنجازات جديدة تتطلب دماء جديدة، والمعلمين الجدد هم والروح الجديدة للمنظومة التعليمية الذين سيثرون العملية التعليمية بطاقاتهم وابداعاتهم"، وأكد أن "مجلس أبوظبي للتعليم، يحرص على أن يتقن جميع المعلمين العاملين في مدارس أبوظبي، التميز في الأداء والإبداع والابتكار وأن يحرصوا على التطوير والتعلم المستدام وأن يعززوا في نفوس ابنائنا الطلبة المواطنة الإيجابية والولاء والانتماء الوطني".

وأكد المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بالمجلس محمد سالم الظاهري، أن "التعيينات الجديدة جاءت ضمن الخطة الدراسية السنوية لسد الشواغر واحتياجات المدارس للمعلمين"، مشدداً على أن "المجلس لا يدخر وسعاً في استقطاب المعلمين المواطنين للعمل في مهنة التدريس، بالإضافة إلى استقطاب الكفاءات التربوية من الوافدين للعمل في مختلف التخصصات والمراحل الدراسية في مدارس المجلس، بما يكفل ضمان بداية سلسة للعام الدراسي الجديد وتحقيق الاستقرار المطلوب في المجتمع المدرسي"، واشار إلى أن "معايير الاستقطاب والتعيين في المجلس تعتمد الكفاءة شرطاً أساسياً من دون نظر لجنس أو عرق، حيث اعتمدت الاختيارات على الاحتياجات الوظيفية حسب الخطة التوظيفية للمجلس، وتضمنت معايير الاختيار ، التخصصات الجامعية المباشرة والمرتبطة بالتدريس، والمهارات التربوية، ومهارات التكنولوجيا، واللغة الإنجليزية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبوظبي للتعليم يعيّن 896 معلمًا للعام الدراسي المقبل مجلس أبوظبي للتعليم يعيّن 896 معلمًا للعام الدراسي المقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates