طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن

طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن
عجمان _صوت الأمارات

أعربت طالبات من أوائل الثانوية العامة من إمارة عجمان لـ "صوت الأمارات" عن بالغ سعادتهن بما حققن من نتائج في امتحانات نهاية المرحلة الثانوية، إذ تفاجأت بعض الأسر والطالبات الناجحات بالنتيجة عند سماعها من "صوت الأمارات"، فيما كان بعض الأهلي متوقع للنتائج التي حصدتها الطالبات الأوائل، مؤكدين أن الرعاية التي توليها لهن دولة الإمارات عززت الرغبة في نفوسهن للتفوق والعمل من أجل هذا الهدف عبر اجتهادهن وتكثيف ساعات دراستهن، مهديات تفوقهن وحصدهن لهذه النتائج لأسرهن ومدارسهن.

وعبرت الطالبة تيماء خيرالله محمد الهزايمة من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي عن سعادتها بدموع الفرح بحصولها على المركز الثالث على مستوى جميع الجنسيات في الدولة، مؤكدة أنها كانت تدرس طوال الوقت، وتتمنى أن تكون من أوائل الدولة، وبفضل جهودها وإصرارها استطاعت تحقيق هذه النتيجة عن طريقة دراسته خلال عام كامل.

وتابعت أنها كانت تدرس يومياً من 8 إلى 9 ساعات من دون مراكمة أي من الدروس، مؤكدة أن متابعة المواد الدراسية أولاً بأول هي سر التفوق والنجاح والتقدم، ولكن ذلك لا ينفصل عن توفير الجو المناسب للدراسة الذي كان يوفره لها أهلها طوال الوقت.

وأهدت نجاحها وتفوقها إلى عائلتها التي كانت الداعم الأول لها، كما تقدمت بالشكر إلى إدارة مدرستها على متابعتها باستمرار ودعمها لتكون من ضمن الأوائل في الدولة، مشيرة إلى أن قيادة الدولة تدعم الطلبة باستمرار ولولا دعمهم لما حققت هذه النتيجة.

من جانبه قالت الطالبة لينا أكرم حسن ابي زمر من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي الحاصلة على المركز الخامس على جميع الجنسيات في الدولة، أنها كانت تتوقع النتيجة، ولكن لم تكن تتوقع أنها من ضمن الأوائل على مستوى الدولة، لافتة إلى أنها كانت تدرس بعناية وبشكل مكثف، وتحرص على أن تحفظ جميع دروسها وتفهمها، إضافة إلى أن المدرسة وإدارتها كانت توفر للطالبات الجو التعليمي المناسب، فضلاً عن الأجواء الأسرية الجيدة التي حفزتها لتجتهد وتتفوق.

واستقبلت أسرة الطالبة لينا أبي زمر خبر حصولها على المركز الخامس من «صوت الأمارات»، بكل سعادة وبهجة، وكانت الأصوات مرتفعة من شدة الدهشة،  إذ تمنى والدها  لها التوفيق والسداد في جميع مراحل حياتها المستقبلية.

وقالت الطالبة ليان جمال نايفه من مدرسة عجمان للتعليم الثانوي الحاصلة على المركز السادس على مستوى جميع الجنسيات في الدولة إنها كانت تتوقع النتيجة كونها كانت الأولى على مستوى المنطقة التعليمية في الفصول الماضية، موجهة شكرها إلى دولة الإمارات التي تقدم باستمرار الدعم للمقيمين والمواطنين على حد سواء على حد سواء.

وتفاجأت بخبر حصولها على المركز السادس على مستوى الدولة من "الإمارات اليوم"، مشيرة إلى أن سبب نجاحها يرجع لأهلها الذين قدموا لها الدعم ووفروا لها بيئة ملائمة للدراسة، متطلعة إلى دراسة تخصص يفيدها مستقبلاً.

فيما قالت الطالبة تسنيم أنور محمد من مدرسة مزيرع للتعليم الثانوي والأساسي الحاصلة على المركز التاسع على مستوى جميع الجنسيات في الدولة، إنها لم تكن تتوقع أن تكون من ضمن قائمة الأوائل على الدولة، مشيرة إلى أنها كانت تدرس كثيراً، وتتابع دروسها يومياً وباستمرار، وتكثف ساعات الدراسة،  معبرة عن فرحتها لما حققته من نجاح لتكمل مسيرتها العلمية.

وتابعت: أن دولة الإمارات العربية المتحدة وفرت للطلبة جميع الأجواء التي تجعلهم يجتهدون ويبدعون في المجال الدراسي، وكان نصيبها بأن تجتهد وتتفوق لتكون من الأوائل في الدولة، موجهة شكرها إلى كل الداعمين لها من أسرتها وإدارة مدرستها على ما قدموه لها من دعم لتنال هذه النتيجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates