تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام  الخدمة الذاتية
آخر تحديث 13:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام " الخدمة الذاتية "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام " الخدمة الذاتية "

تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام " الخدمة الذاتية "
وادي الدواسر-صوت الامارات

أكَّدت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر, أهمية العمل بنظام "الخدمة الذاتية" لجميع منسوبي الإدارة - بنين وبنات -، ضمن المشروع الوزاري ،أنظمة الموارد الإدارية والمالية "فارس", الهادف إلى تحسين وتطوير إجراءات العمل الإداري والمالي، وسرعة الإنجاز ومتابعة الطلبات أولاً بأول، وتوفير الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة، وتحقيق الجودة الإدارية الشاملة للأجهزة بالإدارة، والرقي بمستوى وكفاءة وفعالية إجراءات العمل .
وأبان مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر, أن الخدمة الذاتية تغني عن الاستفسارات الخاصة أو الطلبات سواء الوظيفية أو المالية التي تُعنى بها الشؤون الإدارية والمالية، مشيراً إلى أن الخدمة متاحة في المرحلة الحالية على الشبكة العنكبوتية من خلال الصفحة الرئيسية للمشروع فارس .
وأفاد أن الإدارة بصدد إعداد حملة إعلامية للخدمة ونشرها بين منسوبي الإدارة بما يحقق الأهداف المنشودة، حيث من المتوقع أن يستفيد من الخدمة على مستوى الإدارة ما يقارب 3712 موظفاً .
يُذكر أن تلك الخدمة وحسب الإحصاءات السابقة في مرحلتها الأولى التي تم تطبيقها على بعض الإدارات التعليمية بالمملكة, أسهمت في تقليص أعداد الموظفين المراجعين لشؤون الموظفين بنسبة 75% منذ انطلاقها .
ويهدف نظام الخدمة الذاتية إلى القضاء على النظام الورقي وتوفير الاعتمادات الآلية للقرارات، إضافة إلى تسهيل وسرعة الإجراءات بأنواعها على الموظف، وتوفير المعلومات المعنية للموظف, وسهولة الاطلاع عليها من أي مكان وفي أي وقت .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام  الخدمة الذاتية تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام  الخدمة الذاتية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates