التربية تبدأ تحكيم المشاركات في جائزة الامارات للأداء التربوي المتميز
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التربية" تبدأ تحكيم المشاركات في جائزة الامارات للأداء التربوي المتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التربية" تبدأ تحكيم المشاركات في جائزة الامارات للأداء التربوي المتميز

وزارة التربية والتعليم الإمارتية
أبوظبي - راشد الظاهري

 

باشرت اللجان المختصة لجائزة الامارات للأداء التربوي المتميز، بتحكيم طلبات المشاركة في الدورة الثالثة للجائزة، والتي تنظّم برعاية شركة الامارات للاتصالات المتكاملة(دو)، وبالشراكة مع وزارة الداخلية، حيث واستقبلت اللجان ما يزيد عن 360 طلب ترشيح، موزّعين على مجالات الجائزة الرئيسية، وبنسبة زيادة في عدد طلبات المشاركة تعدى 30% عن الدورة الثانية للجائزة.

وكانت اللجنة العليا للجائزة حددت 31 مارس(آذار)، موعداً نهائياً لاستقبال طلبات الترشيح، كما تم الاستعانة بلجان تحكيم محايدة من وزارة الداخلية، لتقييم طلبات الترشيح واختيار الفائزين بالجائزة.

وقامت وزارة التربية والتعليم بتعميم معايير الجائزة على موظفيها وأولياء الامور والطلبة، بهدف الوصول إلى عناصر التميز والكفاءة التي يزخر بها الميدان التربوي، والقادرة على التنافس بفعالية ضمن فئات الجائزة، للحصول على ما يستحقونه من دعم وتحفيز على الصعيد المادي والمعنوي.

وأشاد وكيل الوزارة، رئيس اللجنة العليا للجائزة، مروان الصوالح، بالمشاركة الواسعة من قبل الطلبة وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والوحدات التنظيمية في الوزارة والمناطق التعليمية، مشيداً بالاهتمام البالغ من قبل وزير التربية، حسين بن إبراهيم الحمادي في إنجاح هذه المبادرة.

وأوضح الصوالح، أن الوزارة نظّمت سلسلة من الورش التعريفية مستهدفة المناطق التعليمية، ومنسقي الجائزة المنتشرين في إمارات الدولة، للتعريف بفئات ومعايير الجائزة المطورة، بهدف تعزيز آليات الوصول إلى أصحاب الانجاز في الميدان التربوي، مشيراً إلى أن الوزارة نظّمت مع بداية العام الدراسي الجديد، 55 ورشة للتعريف بمعايير وفئات الجائزة، حيث وصل عدد حضور تلك الورش الى 2200 موظف، كما تم تحميل دليل معايير الجائزة ونماذج طلبات الترشيح، والمادة التدريبية والمواصفات الفنية، لإعداد طلبات الترشيح على الموقع الالكتروني للجائزة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية تبدأ تحكيم المشاركات في جائزة الامارات للأداء التربوي المتميز التربية تبدأ تحكيم المشاركات في جائزة الامارات للأداء التربوي المتميز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates