مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد

وزارة التربية و التعليم
دبي ـ صوت الإمارات

ثمن مسؤولو وزارة التربية و التعليم الرسالة الطيبة التي أرسل بها الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمعلمين و المعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين لما أعرب به عن الدور الكبير الذي يلعبه المعلم من خلال تضحياته وإخلاصه في تقديم رسالته، وللأمانة التي أؤتمن عليها من طلابنا، ولسعيهم باجتهاد من أجل تزويد الطلبة والطالبات بالعلوم والمعارف في شتى المجالات، وتنمية كيانهم الوجداني والمهارى والعقلي والمعرفي، ورفد الدولة بمخرجات تعليمية على درجة كبيرة من التميز والتعليم.

وقال وكيل وزارة التربية و التعليم مروان أحمد الصوالح، إن هذه الرسالة ستشد من أزر المعلمين و تزيد ثقتهم بأنفسهم، بالإضافة إلى أنها سترفع من نفسيه العاملين في الميدان بأكمله والإدارات المركزية في الوزارة، فضلا عن أثرها في نفوس أولياء الأمور.

وأوضح أن الوزارة تولي مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم اهتماماً خاصاً، لما للمعلم من مكانة رفيعة في نفوسنا جميعاً، فهو عماد هذا الصرح التربوي المتألق، وضياء مدارسنا الذي لا يخبو، كما تُمثل هذه المناسبة معنى كبير لنا، حين تأخذنا إلى مآثر المعلم، وتضحياته وإخلاصه لرسالته، وللأمانة التي اؤتمن عليها في أبنائنا وبناتنا. فهو الأخ، والأب، والصديق، والراعي للأجيال على مر العصور.

وأوضح علي ميحد السويدي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات في الوزارة، «إننا نفتخر بكل الهيئات التعليمية في مدارسنا ونفخر بالنماذج المشرفة في العطاء والتميز، ونعتز بما لدينا من عناصر وكفاءات على أعلى مستوى، كل في مجال تخصصه، ويسعون جميعهم، باجتهاد، من أجل تزويد أبنائنا بالعلوم والمعارف في شتى المجالات، وتنمية كيانهم الوجداني والمهاري والعقلي والمعرفي، ورفد الدولة بمخرجات تعليمية على درجة كبيرة من التميز».


وقال إن المتتبع لمسيرة التربية والتعليم في الدولة، يستطيع أن يرى ما تحقق فيها من إنجازات كبيرة كان للمعلم دور كبير فيها، بما قدمه على مدار التاريخ من أجيال متعاقبة، وبما يملكه من قيم مهنية وأخلاقية وسلوكية، تتعلم منها الأجيال، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم بالمعلم، إنما هو اعتراف بمكانته، واعتزاز بشرف مهنته، وتأكيد على أهمية دوره في بناء وتنمية ثروة المجتمع، وصناعة التقدم البشري، وصيانة تاريخ الشعوب، وحضاراتها، وعرفان من الجميع، بالجهود الجبارة التي يؤديها المعلم. ولنا أسوة في معلم الأمة ومربي البشرية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم فهو معلم البشرية الأول.

وذكرت فوزية حسن غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التعليمية، أننا ننظر، لهذا اليوم، يوم المعلم، بكل العرفان والتقدير إلى معلم الإمارات الأول، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس هذا الوطن، وباني رفعته، الذي لم يدخر جهداً أو مالاً، من أجل تعليم أبناء الإمارات، والعمل الدؤوب من أجل نشر العلم في جميع ربوع وطننا الغالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد مسؤولو وزارة التربية والتعليم يثمنون رسالة محمد بن زايد



GMT 01:00 2024 الأحد ,25 شباط / فبراير

طب جامعة الإمارات تنظم منتدى «يوم الأبحاث»

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates