ملتقى الخريجين 2015 يستقطب 700 خريج  من جامعة أبوظبي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ملتقى الخريجين 2015 يستقطب 700 خريج من جامعة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى الخريجين 2015 يستقطب 700 خريج  من جامعة أبوظبي

جامعة أبوظبي
دبي - وام

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"نظمت جامعة أبوظبي وإدارة رابطة الخريجين "ملتقى الخريجين لعام 2015" .

واستقطب الملتقى الذى نظم مؤخرافي ابوظبي ما يزيد عن 700 خريج وخريجة من برامج البكالوريوس والماجستير التي تطرحها الجامعة منذ فتحت أبوابها لاستقبال الطلبة عام 2003 .

حضر الملتقى  الدكتورة أمل القبيسي مدير ة عام مجلس أبوظبي للتعليم و علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي والدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي و أحمد شبيب الظاهري رئيس مجلس إدارة رابطة الخريجين بجامعة أبوظبي والدكتور ريتشارد جيب نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور تيري موتياك نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور علي نظمي عميد كلية الهندسة والدكتور رضوان الجراح عميد كلية الآداب والعلوم والدكتور جاكوب شاكو عميد كلية إدارة الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الرابطة بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالجامعة.

وأكدت  الدكتورة أمل القبيسي اهتمام حكومة أبوظبي بتطوير التعليم لتحقيق أهداف مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإمارة مشيرة الى ان قطاع التعليم العالي يحتل أهمية كبيرة على مستوى خطط إعداد وتأهيل الكوادر البشرية المؤهلة تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة ورؤية أبوظبي 2030 سعيا نحو بناء مجتمع منتج للمعرفة واقتصاد مستدام .

واشارت الى ان المجلس يعمل على وضع البرامج اللازمة لتمكين الطلبة من خلال تطوير قدراتهم ومهاراتهم لضمان نجاحهم في مسيرتهم الدراسية بمختلف مؤسسات التعليم العالي مع التركيز على تطوير مجال البحث العلمي ودعم الابتكار بما يضمن توافر خدمات تعليمية مميزة في جميع المؤسسات التعليمية وفق أفضل الممارسات العالمية والتعلم ذي الجودة العالية سواء كانت مدارس أو كليات أو جامعات.

وأشادت ها بدور الجامعة في رفد التخصصات المختلفة وتعزيز التواصل مع الخريجين وتكريم المبدعين فضلا عن الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم العملية بما يعود بالنفع على المجتمع.

من جانبه أكد  علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي اعتزاز الجامعة برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" للملتقى الذي جمع ما يزيد عن 700 من خريجي وخريجات جامعة أبوظبي الأمر الذي يدل على ما تكنهها من ثقة في قدرات الخريجين والخريجات على أن يكونوا دائما نماذج مشرفة في العمل والبذل والعطاء للوطن وأن يجسد كل منهم رسالة الجامعة وأهدافها في تلبية احتياجات أجندة السياسة العامة في إمارة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030.

وأشار إلى حرص الجامعة سنويا على تنظيم ملتقى الخريجين والذي يتيح منصة تواصل مع كل من يعد من سفراء وسفيرات الجامعة الذين نهلوا من علومها ومعارفها طوال سنوات الدراسة والتحقوا بعد تخرجهم بمختلف مؤسسات قطاع الأعمال في الدولة فأصبحوا خير من يمثل قيم الجامعة وتقاليدها وأفضل نماذج تجسد رسالتها الأكاديمية في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال اضطلاعهم بمسؤوليتهم في خدمة الوطن والمساهمة في عملية تنميته وازدهاره.

من جهته أوضح الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي أن الملتقى أتاح للجامعة التعبير عن فخرها واعتزازها بأبنائها الخريجين والخريجات والنجاحات التي حققوها في حياتهم الشخصية والعملية بالإضافة إلى تعريفهم على إنجازات الجامعة ومن ضمنها حصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد الأكاديمي العالمي من اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي وضمان الجودة لكليات إدارة الاعمال في العالم وحصول كلية الهندسة على الاعتماد الأكاديمي العالمي لثلاثة من برامجها من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي لكليات الهندسة المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

وقال  أحمد شبيب الظاهري رئيس مجلس إدارة رابطة الخريجين بجامعة أبوظبي ان الملتقى يستقى أهميته من دوره في مد جسور التواصل بين الجامعة والخريجين والخريجات والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في دعم مبادرات الجامعة الأكاديمية والاجتماعية والثقافية كما يسلط الضوء على أهمية دور رابطة الخريجين في متابعتهم بعد التخرج وجذبهم للعودة إلى الحرم الجامعة بشكل دوري لرد الجميل لجامعتهم من خلال تقديم الاستشارات لطلبة الجامعة أو المشاركة في مختلف المؤتمرات التي تنظمها الجامعة في مجالات الهندسة وإدارة الأعمال والآداب والعلوم وغيرها.

ولفت الظاهري إلى أن فكرة "رابطة الخريجين" على الرغم من دورها الحيوي الا انه لا يتم تطبيقها بالمفهوم الصحيح في مجتمعاتنا العربية داعيا مختلف مؤسسات التعليم العالي في الدولة والمنطقة إلى تفعيل دور رابطة الخريجين بها والاستفادة من طاقات وخبرات الخريجين.

وشهد الملتقى تكريم نخبة من خريجي وخريجات الجامعة الذين تميزوا في مجالات متنوعة وحققوا نجاحات متعددة في حياتهم العلمية والعملية.

يذكر أن "ملتقى جامعة أبوظبي للخريجين عام 2015" يتم تنظيمه بالتعاون مع عدد من شركاء الجامعة الاستراتيجيين وهم .. الاتحاد للطيران وزون لإدارة النفايات وإعادة تدويرها والمسعود للسيارات ومجموعة فاين هوم العالمية ومحمد رسول خوري وأولاده واللولو هايبر ماركت وتدوير مركز إدارة النفايات -أبوظبي وفيرتكس ووكالة سفريات سالم والمركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل والعربية للطيران وعيون البادية للسياحة وصالون داي أند دراي وعيادة لوميير الجلدية ومركز المدار الطبي ومركز البحر الأزرق للغوص وفندق ميركيور جراند جبل حفيت والقصر الملكي للعود ومطعم ألحان ومطعم طربوش الباشا ولوسيان للزهور والهدايا وعالم فيراري أبوظبي وزعتر وزيت وحلول المدارس الدولية -جاستنز وفندقأيلا بوادي وفندق ومنتجع دانات العين وفندق جراند ميلينيوم الوحدة وساوند ستارز لإدارة الأحداث وفندق سانت ريجيس أبوظبي وفندق وان تو وان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الخريجين 2015 يستقطب 700 خريج  من جامعة أبوظبي ملتقى الخريجين 2015 يستقطب 700 خريج  من جامعة أبوظبي



GMT 01:00 2024 الأحد ,25 شباط / فبراير

طب جامعة الإمارات تنظم منتدى «يوم الأبحاث»

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates