مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء

مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء
القاهرة _صوت الأمارات

تحظر مدرسة للبنات من امتلاك الأجهزه القابلة للارتداء مثل الساعات ذكية ، بسبب المخاوف والتحفظات التى يتخذها التلاميذ لتناول طعام الغداء إذا فشلت في تلبية السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية ، ويخشى المعلمون في مدرسة سترود الثانوية في جلوسترشاير أن تفاقم الأدوات أدت إلى زياده بعض مخاوف الفتيات بشأن صورة جسدهن.

وقالت نائب مدير المدرسة ، سيندي برايد، إن تلاميذ المدرسة النشطين ليسوا بحاجة إلى حساب السعرات الحرارية وعدد الخطوات التي يتخذونها كل يوم ، قائلة:

 "نحن نحظر فيتبيتس و سمارتواتشس التي ترصد عدد من حرق السعرات الحرارية ، ووجدنا أن بعض الفتيات ترصد عدد السعرات الحرارية التي استخدموها ، وإذا لم يشعروا أنهم قد اتخذوا خطوات كافية في الصباح ، فإنهم لن يأكلوا الغداء كما أن المدارس لا تعد الأطفال للحياة وإليك التعليم الذي يحتاجونه حقًا نحن لسنا في حاجة لأن ترصد فتياتنا عدد السعرات الحرارية ، فهم من النساء الشابات اللواتي يتمتعن بالصحة واللياقة البدنية ويقومن بممارسة الرياضة ، ولا يحتاجن إلى أن يكونوا مهووسين بحساب  السعرات الحرارية".

وقد رحب بهذا التحرك مع تحفظات تلميذ سابق في المدرسة وهو راشيل كروس ، وكان لديه اضطراب في الأكل، وأنشأ مجموعة دعم في ستراود للأشخاص الآخرين الذين لديهم ظروف مماثلة .

وأضافت سيندي "أنه مع الفتيات الصغيرات من الصعب أن نجزم أن هناك شيء سيؤدي إلى اضطراب الأكل أم لا؛  باستخدام أشياء مثل فيتبيتس يمكن أن يكون مجرد شيء بارد بالنسبة لهم اعتقد أنني أتفق مع ذلك، ولكن لدي تحفظات حول ما إذا كانت ستمنع أي شخص من حدوث اضطراب ، هذا الطريق على أي حال ، من المحتمل أن تكون هناك احتياطات جيدة ، إذا كان يشتت انتباههم عن العمل ، لكن هي  فكرة جيدة على أي حال سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف يعمل بها ، على أي حال التلاميذ دائمًا يحاولون تخطي القواعد".

وأضاف أحد والدين بابيل على متن الطائرة "أن هذه خطوة جيدة تعالج القضايا الهامة بطريقة مناسبة" ، وقال أحدهم "وعندما يعود التلاميذ من عطلة الصيف، يحظر على الفتيات في سن 7 إلى 9 أعوام استخدام هواتفهن النقالة على الإطلاق خلال اليوم الدراسي وسيسمح للباحثين في الصفين 10 و 11 باستخدام هواتفهم النقالة في الغداء" ، وسيسمح للتلاميذ في الشكل السادس الذي يشمل الأولاد باستخدام هواتفهم النقالة بحرية معدًا تواجدها خلال الدروس .

وكتبت المديرة المساعدة نادين مور في رسالة موجهة إلى أولياء الأمور، أن الخوف من فقدان هو ضغط إضافي يواجهه المراهقون من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، وكتبت "إن المراهق شخصيه صعبة بما فيه الكفاية ، ولكن الضغوط التي يواجهها الشباب عبر الإنترنت هي فريدة من نوعها لهذا الجيل ، فالمعلم السري وسائل التواصل الاجتماعي التي  تضر التلاميذ ، نحن بحاجة إلى مزيد من الدعم تشير البحوث إلى أن الشباب الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، الذين يقضون أكثر من ساعتين يوميًا في مواقع التواصل الاجتماعي ، هم أكثر عرضة لسوء الصحة النفسية.

"رؤية الأصدقاء باستمرار" يلهون "يمكن أن تجعل الشباب يشعرون أنهم في عداد المفقودين في حين أن يقوم الآخرين بالتمتع بالحياة في حين أن العديد من الشباب يخشون من فقدان "فومو" ، قد لا تكون مشكلة، وبالنسبة للآخرين أنها تسبب لهم محنة في شكل قلق ومشاعر عدم كفاية ، وتم إبلاغ التلاميذ عن الضوابط الجديدة المشددة في المدارس.

وأضافت الرسالة "يعتقد أن إدمان وسائل الاعلام الاجتماعية يؤثر على نحو 5٪ من الشباب، ووصفت بأنها أكثرمن إدمان السجائر والكحول ، تذكر أن هذا سيعطي بناتك ما يقرب من سبع ساعات من الحرية من ضغوط وسائل الإعلام الاجتماعية.

بالإضافه إلى لوقتهم في المدرسة، لا داعي للقلق حول "في عداد المفقودين" ، أو الرد بسرعة كافية أو معرفة من قال ما لمن بدلًا من ذلك ، سوف نكون قادرين على تذكر أن لدينا أصدقاء حقيقيين أمامنا ، في الوقت الراهن ، يمكن أن نتحدث معهم، نلعب معهم مع الضحكو المرح.
ويمكننا تبادل الخبرات معًا وقيمتها في حد ذاتها، بدلًا من أن الصورة تم التحقق من صحتها من قبل 100 يحب على أي منصة وسائل الإعلام الاجتماعية التي يستخدمونها . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء مدرسة بنات تحظر امتلاك الأجهزة القابلة للارتداء



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates