أعتماد أسماء 21 طالبة في الدراسات العليا في كلية الدراسات الإسلامية في دبي
آخر تحديث 01:35:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعتماد أسماء 21 طالبة في الدراسات العليا في كلية الدراسات الإسلامية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعتماد أسماء 21 طالبة في الدراسات العليا في كلية الدراسات الإسلامية في دبي

كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي
دبي - وام

 اعتمد معالي جمعة الماجد رئيس مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي أسماء /21/ طالبة تم قبولهن في برنامج الدراسات العليا منهن 7 طالبات في مرحلة الدكتوراه و 14 طالبة في مرحلة الماجستير.

وهن في مرحلة الدكتوراه: تخصص الشريعة الإسلامية: مريم جعفر المنصوري ونشبة خلفان المنصوري وأمل علي الحساني وميثاء سعيد الخاطري وشيخة غانم مبارك وأحلام إبراهيم جمعة. وطالبة واحدة في تخصص اللغة العربية وآدابها هي رشا علي عمر الشمري.

وفي مرحلة الماجستير: تخصص اللغة العربية: شيخةعبد الله آل علي وليلي يوسف على آل علي وآمنه عبد الله سعيد وأسماء محمد الكلبانيو شيخة عبيد الشامسي وفاطمة مصبح الظاهري فووزية زيد أبوبكر وبشرى عبد الرحمن العبادي. وفي تخصص الشريعة الإسلامية لطيفة غلوم البلوشي وفاطمة ربيع نادر العوضي ووفاء سالم مبارك المخيني وزينب عبيد البدواوي وجملية بنت سعيد المهيري وصالحة عبد الله الشامسي.

وقال الدكتور محمد أحمد عبد الرحمن مدير الكلية أنه يوجد حاليا 91 طالبة في مرحلة تحضير الرسائل العلمية منهن 41 طالبة في مرحلة الماجستير و 21 طالبة في مرحلة الدكتوراه في تخصصي الشريعة الإسلامية واللغة العربية وآدابها.

وبذلك يصل عدد طالبات الدراسات العليا في الكلية إلى 112 طالبة في مرحلتي الماجستير والدكتوراه لتخصصي الشريعة الإسلامية /الفقه وأصول الفقه/ واللغة العربية وآدابها /الأدب والنقد اللغة والنحو/.

وأشار إلى أنه تخرج من برنامج الدراسات العليا حتى الآن 157 طالبة منهن 142 في مرحلة الماجستير و 15 طالبة في مرحلة الدكتوراه.

علما أن الدراسة في برنامج الدراسات العليا خاصة بالمواطنات الإماراتيات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتستقدم الكلية أساتذة متخصصين في علوم الشريعة واللغة العربية وآدابها لتدريس هذا البرنامج. وستبدأ الدراسة لمرحلة الدراسات العليا يوم الأحد المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعتماد أسماء 21 طالبة في الدراسات العليا في كلية الدراسات الإسلامية في دبي أعتماد أسماء 21 طالبة في الدراسات العليا في كلية الدراسات الإسلامية في دبي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates