الجامعة الأردنية تمنح الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي السعودي
آخر تحديث 15:08:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجامعة الأردنية تمنح الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة الأردنية تمنح الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي السعودي

الجامعة الأردنية
عمان ـ بترا

منحت الجامعة الأردنية وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد بن محمد بن عبد العزيز العنقري اليوم الخميس شهادة الدكتوراه الفخرية في الإدارة التربوية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة خلال حفل نظمته الجامعة، ان قرار منح العنقري يأتي ضمن رؤية الجامعة للتواصل مع المجتمع الخارجي وتقديرها للرجل الذي ساهم بشكل كبير وفاعل في تعزيز العلاقات الأردنية السعودية في مجالات التعليم العالي وبناء روابط التعاون والثقة وتحفيز التبادل الطلابي والعلمي بين المؤسسات الأكاديمية في البلدين الشقيقين".

وبين الطراونة أن للعنقري انجازات في قطاع التعليم العالي تميزت بالريادة والسبق من خلال توليه لوزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية بما يزيد على 25 عاماً واسهامات فاعلة في مجلس التعليم العالي واللجنة العليا لسياسات التعليم،إلى جانب حضوره البارز في الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي والمركز الوطني للقياس والتقويم.

بدوره أشاد العنقري بالعلاقات التاريخية الأردنية السعودية التي أرسى دعائمها قيادتا البلدين الشقيقين خصوصا في ميادين التعليم العالي، مشيرا إلى دور الجامعة الأردنية في دعم مسيرة التعاون المثمر بين البلدين من خلال استقبالها للطلبة السعوديين للدراسة في كلياتها ومراكزها العلمية الى جانب رفدها للمؤسسات العلمية السعودية بالكفاءات والخبرات.

يشار الى أن الجامعة منحت الدكتوراه الفخرية الى 18 شخصية خلال 52 عاما الماضية، كان أولها الدكتوراه الفخرية في الآداب للمغفور له جلالة الملك الحسين في عام 1965، وآخرها الدكتوراه الفخرية في الأعمال الدولية لسمو الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود العام الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الأردنية تمنح الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي السعودي الجامعة الأردنية تمنح الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي السعودي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates