الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني منحًا مجانية للدراسة بها
آخر تحديث 21:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني منحًا مجانية للدراسة بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني منحًا مجانية للدراسة بها

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
القاهرة ـ صوت الإمارات

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى، عن المنح الدراسية التى تقدمها للطلاب ومن أبرزها، تقدم الجامعة منحًا دراسية للطلبة المتميزين، عن طريق تخصيص عدد من المنح منها للطلبة المتفوقين وفقًا للمجموع التراكمى، ويمكن أن تكون المنحة الدراسية فى شكل إعفاءً من الرسوم الدراسية عن طريق حساب نسبة مئوية معينة.

 وفتحت الجامعة الإلكترونية، باب الالتحاق ببرنامج ماجستير هندسة البرمجيات بالفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2015 /2016، والذى صدر بشأنه القرار الوزارى رقم 4000 لسنة 2015، وفقاً لنظام الساعات المعتمدة بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وذلك استكمالاً لمسيرة الجامعة فى دعم خطة الدولة فى فتح آفاق جديدة للطلاب المصريين، ومواكبة للتطور فى مجال تكنولوجيا المعلومات وعملاً على تلبية الاحتياج المستمر والمتنامى على المتخصصين فى هندسة البرمجيات بمجالاتها المتنوعة.

وقال الدكتور ياسر دكرورى رئيس الجامعة، حسب بيان إعلامى، اليوم، أن الجامعة توفر خدمات للخريجين، حيث يربط مكتب الإرشاد المهنى وخدمات التوظيف بالجامعة خريجى الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى بأصحاب العمل ذوى السمعة الطيبة الذين يبحثون عن متقدمين جيدين، ويقدم مجموعة كاملة من الخدمات لضمان أن كلًا من الخريجين وأصحاب العمل ناجحون فى جهودهم، ويمكن أن يظهر خريجو الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى كفاءتهم فى مجال التكنولوجيا والعمل الجماعى وحل المشكلات وإدارة الوقت وفى مهارات التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يعيد هؤلاء الموظفين المرتقبين الهيبة والقيمة للتعليم المتميز للجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى لأصحاب عملهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني منحًا مجانية للدراسة بها الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني منحًا مجانية للدراسة بها



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates