الدراسات العليا وسيلة فعالة لنجاح مصممي الجرافيك وإكسابهم المصداقية
آخر تحديث 17:57:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدراسات العليا وسيلة فعالة لنجاح مصممي الجرافيك وإكسابهم المصداقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراسات العليا وسيلة فعالة لنجاح مصممي الجرافيك وإكسابهم المصداقية

مجال تصميم الجرافيك
لندن - سليم كرم

احترفت ديبرا ييتس بيع رسوماتها قبل العمل في مجال تصميم الجرافيك، ولم تدرس في الجامعة قبل عُمر الـ33 عامًا، وبعد أن أصبحت أمًا قررت إعادة التفكير في حياتها المهنية، لاسيما في مجال الطباعة مؤكدة رغبتها في دراسة تصميم الرسوم البيانية.

ودرست ييتس علم الرسوم المتحركة ومبادئ التصميم خلال سنواتها الجامعية، بحسب ما نقلته صحيفة "إندبندنت"، ودرست الماجيستير في تصميم الجرافيكس في جامعة ديربي، مما ساعد في تطوير مهاراتها وأعطاها حرية التجربة.

وأسست ييتس مكتبها الخاص بتصميم الجرافيكس باسم فيفيد فايليت في أحد مرافق جامعة ديربي قبل التخرج، وشهدت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين، وتحصل الآن على عملاء متنوعين مثل NHS فضلاً عن مشاريع عدة في مجال المنسوجات.

والكثير من مصممي الجرافيك علّموا أنفسهم ذاتيًا، ولاسيما في هذا المجال واسع النطاق، ويعمل الخريجون في مجموعة من الشركات الخاصة والقطاع العام ويؤسسون مكاتب خاصة بهم أو حتى وكالات صغيرة.

ويعد التصميم وسيلة للوصول إلى أعداد هائلة من الناس عن طريق ابتكار شعارات الشركات الشهيرة وملصقات الشركات المحلية.

وأكد محاضر في تصميم الجرافيك في جامعة نوتنجهام للفنون والتصميم، كريس براون، أن دراسة الماجستير وسيلة ممتازة للمصممين لتوسيع أسلوبهم.

في حين أوضحت تريسي توملينسون، من جامعة ديربي، أن الماجستير يعطي الطلاب مصداقية؛ لأن الأمر يظهر مدى جدية الشخص في مجاله العلمي، وأعربت عن تفاؤلها بشأن مستقبل التصميم في المملكة المتحدة.

وتقدم كلية أدنبرة للفنون برنامج للماجستير في مجال تصميم الجرافيك، وفقًا لمايك ويندل، الذي يدرس في برنامج الدراسات العليا هناك، وستقدم الكلية العام الدراسي المقبل مشروع في مجال التصميم لطلاب الدراسات العليا لتعزيز الاستعداد لدخول سوق العمل.

بينما توفر معظم الجامعات أحدث برامج التصميم، لكن الطلاب ينبغي عليهم العمل بأيديهم وإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد والطباعة، وتتطلب البرامج من الطلاب متابعة مشروع تصميم من خلال المفهوم والبحث والتحقيق خلال العام الدراسي.

بينما ستوفر جامعة نوتنجهام العام الدراسي المقبل الدراسات العليا في 3 مسارات مختلفة مرتبطة بتصميم الجرافيك، بما في ذلك تصميم العلامات التجارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراسات العليا وسيلة فعالة لنجاح مصممي الجرافيك وإكسابهم المصداقية الدراسات العليا وسيلة فعالة لنجاح مصممي الجرافيك وإكسابهم المصداقية



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates