الرياض تكرم أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان
آخر تحديث 00:05:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرياض تكرم أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرياض تكرم أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان

أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان
الرياض - واس

احتفلت كليات الرياض لطب الأسنان و الصيدلة بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والبكالوريوس عن العام الجامعي 1436هـ - 2015م بحضور المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة الدكتورعبدالله بن ركيب الشمري، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة، وذلك في القاعة الكبرى في مبنى المستشفى الجامعي للكليات في حي النموذجية.

وحصل على مرتبة الشرف في ماجستير الصيدلة الأكلينيكية وشهادة دكتور صيدلي كل من : الدكتور أحمد بن محمد الغامدي، الدكتور محمد بن هاني محمد رزق، الدكتور مسعد بن عوض المطيري، الدكتور مسفر بن هادي السلوم، الدكتور ناصر بن صالح الرويلي.

كما حصل على مرتبة الشرف في ماجستير طب وجراحة الفم والأسنان وشهادة الإختصاص السريري كل من :الدكتور أحمد نضار الشراد "قسم أمراض اللثة"، والدكتور محمد سليمان العنزي "قسم علاج الجذور".

وحصل على مرتبة الشرف في بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من خريجي الفصل الدراسي الأول إياد بن سعود الدايل، و من المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الدراسي الثاني كل من : سعود بن سويد العجمي، وفهد بن عدنان سفر.

وحصل على مرتبة الشرف في بكالوريوس علوم الصيدلة من خريجي الفصل الدراسي الأول، كل من ذيبان بن عبدالله الغامدي، صالح بن عمر اليمني، سلطان بن ناصر الكليب، و من المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الدراسي الثاني مهند بن حمزة الرستم.

وأوضح عضو هيئة التدريس ورئيس اللجنة الإعلامية في الكليات الدكتور ضياء الأنصاري أن حفلات التخرج في كليات الرياض لطب الأسنان و الصيدلة ستكتمل بحفل تخريج الطالبات في طب وجراحة الفم والأسنان و خريجات بكالوريوس صحة الفم و الأسنان ، هذا المساء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياض تكرم أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان الرياض تكرم أوائل ماجستير وبكالوريوس طب الأسنان



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates