باحثان في معهد الأبحاث الكويتي يحصلان على شهادة دولية
آخر تحديث 16:32:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باحثان في معهد الأبحاث الكويتي يحصلان على شهادة دولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باحثان في معهد الأبحاث الكويتي يحصلان على شهادة دولية

المدير العام لمعهد الكويت للأبحاث العلمية
الكويت - صوت الامارات

اعلن المدير العام لمعهد الكويت للأبحاث العلمية الدكتور ناجي المطيري حصول اثنين من الباحثين بالمعهد على الشهادة الدولية العامة في مجال السلامة والصحة المهنية في انجاز جديد يخدم استراتيجيته في توطين الجودة والسلامة بأعماله.

وقال المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) خلال حفل تكريم موظفي المعهد اليوم ان محمد وحيد وسيندو منيار من مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية بالمعهد حصلا على الشهادة الدولية العامة في مجال السلامة والصحة المهنية الصادرة عن المجلس الوطني لاختبارات السلامة والصحة المهنية في بريطانيا.
واضاف ان هذه الشهادة التي حصل عليها وحيد ومنيار تعد انجازا يخدم استراتيجية المعهد في توطين الجودة والسلامة في أعمال أبحاثه وينعكس ايجابا على صحة وسلامة العاملين فيه.
واكد سعي المعهد منذ نشأته الى تطوير الكوادر البشرية والقدرات الفنية لتعزيز أنشطة البحث والتطوير ودفع عجلة التنمية المستقبلية المهمة في مجال الأبحاث والتنمية.
واوضح ان المعهد يبذل جهودا حثيثة في تدريب موظفي المعهد وتطوير خبراتهم وبناء شراكات اقوى مع المنظمات الوطنية والدولية المعنية بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار لتحقيق التقدم المطلوب في مجال العلوم والتكنولوجيا بالكويت.

وذكر ان رسالة المعهد هي ان يقود ويشارك دوليا في تطوير ونشر واستخدام افضل العلوم والتكنولوجيا والمعرفة والابتكار لدعم الجهات المستفيدة في القطاعين العام والخاص لما فيه الفائدة للبلاد وغيرها من الدول التي تواجه تحديات مماثلة.

وافاد بان المعهد سيكون بحلول عام 2030 البوابة الرئيسية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار الأكثر تركيزا على مستوى المنطقة وسيصبح قوة دافعة لعملية الازدهار الاقتصادي والتنمية المستدامة وتحسين نوعية وجودة الحياة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لقطاع العلوم والتكنولوجيا في المعهد الدكتور حسام العميرة ان اهمية هذه الشهادة الدولية تأتي لكونها تمنح من مجلس الامتحانات بالمملكة المتحدة الذي يمتلك اكثر من 25 عاما من الخبرة في تقديم جوائز الصحة والسلامة في المملكة المتحدة ومختلف أنحاء العالم.

واضاف العميرة ان هذه الشهادة تؤهل الحاصلين عليها للعمل كمرشد صحة وسلامة خصوصا في المجالات التي تحفها المخاطر كالكهرباء والحريق والكيمياء البيولوجية ومجالات البناء والحفر والهدم مما يستوجب على المتقدمين اجتياز ثلاثة مستويات للحصول على الشهادة.

وافاد بأن الشهادة تقدم عرضا شاملا لأساسيات ومفاهيم السلامة والصحة المهنية وتعزز أعلى مقاييسها المستندة إلى أفضل المعايير الدولية كمعايير منظمة العمل الدولية والمعايير البريطانية والممارسات الجيدة المعترف بها دوليا.
واشار الى فخر جميع دول العالم للحصول على هذه الشهادة التي تعد علامة تميز في مجال الصحة والسلامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باحثان في معهد الأبحاث الكويتي يحصلان على شهادة دولية باحثان في معهد الأبحاث الكويتي يحصلان على شهادة دولية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates