بيزنس سكوول دبي ترحب بطلاب من 22 جنسية في الماجستير
آخر تحديث 03:17:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيزنس سكوول دبي ترحب بطلاب من 22 جنسية في الماجستير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيزنس سكوول دبي ترحب بطلاب من 22 جنسية في الماجستير

كلية كاس بيزنس سكوول في دبي
دبي – وام

رحبت كلية "كاس بيزنس سكوول" التابعة لجامعة سيتي لندن بالدفعة الثامنة من الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في دبي وذلك في مركز التميز التابع لها داخل مركز دبي المالي العالمي.

وتضم الدورة التي تستمر لمدة سنتين لتنتهي في فصل الخريف من العام6 201 طلابا يمثلون 22 جنسية بمتوسط خبرة يصل لأكثر من عشر سنوات.

وتضمن جدول أعمال برنامج الترحيب والذي امتد على مدار أربعة أيام ورش عمل لبناء الفريق والتطوير المهني مقدمة من قبل نخبة من المتحدثين البارزين. كما حظي الطلاب بترحيب رسمي من قبل إدوارد هوبارت القنصل العام لبريطانيا في دبي.

وفي هذه المناسبة قال إحسان رضوي زاده المدير الإقليمي لكلية كاس بيزنس سكوول في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا إن الدفعة الثامنة من الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال تعكس المستوى العالي للبرنامج بالإضافة إلى التزامنا المستمر في مواصلة التعليم في دبي والإمارات والشرق الأوسط ويعتبر برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال فرصة لا تعوض لصقل المهارات الشخصية والمهنية والتي تعد من أهم عناصر الإدارة الفعالة في عالم يسير بخطى سريعة وتنافسية.

وقد تم تصميم برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال لتلبية احتياجات نخبة من المهارات العاملة وتحقيق طموحاتهم لمتابعة دراستهم بدوام جزئي نظرا لارتباطاتهم العملية حيث سيتم إلقاء المحاضرات خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيتم تعليمهم مجموعة من المساقات الإجبارية والاختيارية التي وضعها أعضاء هيئة التدريس في كلية كاس بيزنس سكوول في لندن والذين سيحضرون بشكل شهري إلى دبي لتأدية مهامهم التعليمية.

وقالت رجاء المزروعي رئيسة العمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي أن المركز يلتزم بتعزيز القطاع المالي في دبي والإمارات وأن توافر هذه المهارات المناسبة هو ما يضمن تحقيق هذا الالتزام كما إن البرامج والدورات مثل برنامج الماجستير التنفيذي في ادارة الاعمال تعتبر أساسا لتصبح مدينة دبي مركزا تجاريا رائدا في المنطقة من خلال تزويدها لقادة الأعمال بالمهارات اللازمة وتمكينهم لمواصلة الإسهام في النجاحات المتزايدة التي شهدناها على مدى العقد الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيزنس سكوول دبي ترحب بطلاب من 22 جنسية في الماجستير بيزنس سكوول دبي ترحب بطلاب من 22 جنسية في الماجستير



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates