جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير

جامعة محمد بن فهد
الرياض- صوت الامارات

أعلنت جامعة الأمير محمد بن فهد في استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA، والذي سيبدأ في الفصل الدراسي الأول للعام2016 / 2015م ، حيث يمكن للراغبين في مواصلة دراستهم العليا، الإطلاع على كافة الشروط وتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج من خلال موقع الجامعة الالكتروني www.pmu.edu.sa.

وحددت الجامعة آخر موعد لتقديم طلبات القبول يوم 12 أغسطس المقبل، ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، من حملة البكالوريوس، بهدف الإسهام في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال، إضافة إلى المنافسة على الوظائف القيادية في الشركات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية.

ويشترط في المتقدمين الحصول على درجة البكالوريس من إحدى الجامعات السعودية أو ما يعادله واستيفاء شروط القبول الخاصة بالجامعة والمنصوص عليها بلائحة التعليم العالي، وحصول المتقدم على درجة لا تقل عن 550 في اختبار TOEFL أو ما يعادله، علماً بأنه يوجد برنامج تحضيري للغة الإنجليزية بالجامعة لمن لا يجيد اللغة الإنجليزية”، وسيتم اختبار المتقدمين والمقابلات الشخصية والمفاضلة وإعلان أسماء المقبولين خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ المقابلة الشخصية.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطط الجامعة في تعزيز مسيرتها ودورها في تقديم التعليم العالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في التخصصات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم، كما تلبي في الوقت ذاته حاجة المجتمع بإعداد كفاءات نوعية تسهم في بناء النهضة والتنمية الشاملة.

و قال د. محمد الملحم نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تسعى الجامعة إلى تقديمها بهدف تعزيز مسيرتها ودورها الأكاديمي والاجتماعي.

وأكد الدكتور الملحم أن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA تمت الموافقة عليه من وزارة التعليم رسمياً، ويأتي امتداداً لبرامج الدراسات العليا في الجامعة، منوهاً أن الفئة المستهدفة لهذا البرنامج هم الراغبون في إكمال دراساتهم الأكاديمية العليا والراغبون في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال والمنافسة على الوظائف القيادية سواء في القطاع العام أو الخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates