جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير
آخر تحديث 06:12:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير

جامعة محمد بن فهد
الرياض- صوت الامارات

أعلنت جامعة الأمير محمد بن فهد في استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA، والذي سيبدأ في الفصل الدراسي الأول للعام2016 / 2015م ، حيث يمكن للراغبين في مواصلة دراستهم العليا، الإطلاع على كافة الشروط وتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج من خلال موقع الجامعة الالكتروني www.pmu.edu.sa.

وحددت الجامعة آخر موعد لتقديم طلبات القبول يوم 12 أغسطس المقبل، ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، من حملة البكالوريوس، بهدف الإسهام في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال، إضافة إلى المنافسة على الوظائف القيادية في الشركات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية.

ويشترط في المتقدمين الحصول على درجة البكالوريس من إحدى الجامعات السعودية أو ما يعادله واستيفاء شروط القبول الخاصة بالجامعة والمنصوص عليها بلائحة التعليم العالي، وحصول المتقدم على درجة لا تقل عن 550 في اختبار TOEFL أو ما يعادله، علماً بأنه يوجد برنامج تحضيري للغة الإنجليزية بالجامعة لمن لا يجيد اللغة الإنجليزية”، وسيتم اختبار المتقدمين والمقابلات الشخصية والمفاضلة وإعلان أسماء المقبولين خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ المقابلة الشخصية.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطط الجامعة في تعزيز مسيرتها ودورها في تقديم التعليم العالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في التخصصات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم، كما تلبي في الوقت ذاته حاجة المجتمع بإعداد كفاءات نوعية تسهم في بناء النهضة والتنمية الشاملة.

و قال د. محمد الملحم نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تسعى الجامعة إلى تقديمها بهدف تعزيز مسيرتها ودورها الأكاديمي والاجتماعي.

وأكد الدكتور الملحم أن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال MBA تمت الموافقة عليه من وزارة التعليم رسمياً، ويأتي امتداداً لبرامج الدراسات العليا في الجامعة، منوهاً أن الفئة المستهدفة لهذا البرنامج هم الراغبون في إكمال دراساتهم الأكاديمية العليا والراغبون في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال والمنافسة على الوظائف القيادية سواء في القطاع العام أو الخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير جامعة محمد بن فهد تعلن بدء التسجيل في برنامج الماجستير



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates