محافظ جدة يرعى تخرج الدفعة الثانية من ماجستير السياسة العامة
آخر تحديث 10:21:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ جدة يرعى تخرج الدفعة الثانية من "ماجستير السياسة العامة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ جدة يرعى تخرج الدفعة الثانية من "ماجستير السياسة العامة"

محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز
جدة ـ واس

رعى الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج ماجستير السياسة العامة التنفيذي بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز البالغ عددهم "31" طالباً.

وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى عميد كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة الدكتور أيمن بن صالح فاضل كلمة بين فيها أن برنامج ماجستير السياسة العامة التنفيذي من البرامج المتميزة التي يقدمها قسم العلوم السياسية بالكلية، حيث يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة العربية ، وكان للجامعة الريادة في تقديمه لإثراء الفكر السياسي التطبيقي للدارسين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في حقل السياسة العامة ، وجاء تصميمه وفق منهجية علمية رصينة يقوم على تدريسها نخبة من الكفاءات الأكاديمية والبحثية وأصحاب الخبرات العلمية .
بعدها شاهد الأمير مشعل بن ماجد والحضور فيلمًا وثائقيًا عن برنامج ماجستير السياسة العامة التنفيذي.

بعد ذلك ألقى الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة مكة المكرمة المساعد للحقوق كلمة الخريجين شكر فيها محافظ جدة على حضوره حفل التخرج ، مقدمًا شكره وزملاءه الخريجين لمدير الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والمشرفين على تقديم هذا البرنامج المتميز والتخصص الفريد في العالم العربي.

ثم كرم سمو الأمير مشعل بن ماجد الطلاب الخريجين.
حضر الحفل الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد والأمير سعود بن سعد بن محمد والأمير عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير فيصل بن عبدالله الفيصل والأمير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالعزيز ، ومدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وأعضاء هيئة التدريس والمشرفين على البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جدة يرعى تخرج الدفعة الثانية من ماجستير السياسة العامة محافظ جدة يرعى تخرج الدفعة الثانية من ماجستير السياسة العامة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates