منح لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها
آخر تحديث 05:31:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منح لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منح لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها

الجامعة الألمانية الأردنية
عمان ـ بترا

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن توفر منح دراسية لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها وذلك ابتداء من الفصل الدراسي المقبل 2014/2015.
وقال بيان صحافي صدر اليوم الاحد عن الجامعة ان الجامعة تهدف من برنامج المنح الى توفير كوادر اردنية متخصصة ومؤهلة في مجال اللغة الألمانية للعمل كمدرسين في مركز اللغات بالجامعة وفي المؤسسات الألمانية المنتشرة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.
وتشتمل الخطة الدراسية للبرنامج على جانبين الاول نظري يقدم اساليب ومنهجيات حديثة في علم اللغة والثاني عملي يركز على البحث والتواصل الفني من خلال اللغة والأدب والدراسات الثقافية الألمانية.
ويتضمن البرنامج الذي يستمر لمدة عامين ويقع في اربعة فصول دراسية احدهما في جامعة بوخوم أو جامعة لودفيش ماكسيميليان في ألمانيا إكساب الطلبة مهارات علم اللغة والدراسات الثقافية والمنهجية ووسائل الأعلام .
كما يتلقى الطلبة معارف متخصصة في تدريس اللغة والثقافة الألمانية إضافة الى البحوث الأكاديمية والعلمية وتوظيفها في مجالات العمل المختلفة .

يُذكر أنه بالرغم من أن لغة الدراسة في الجامعة هي اللغة الإنجليزية الا ان جميع الطلبة يدرسون اللغة الألمانية على ايدي متخصصين من خلال ستة مساقات تساعدهم في السنة الدراسية الرابعة التي يقضيها الطلبة في ألمانيا .
ويُشار الى أن برنامج الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها أنشى عام 2006 وتخرج منه لغاية الآن اربعون طالب وطالبة من جنسيات مختلفة ،وحضي بدعم من جامعة ماغديبورغ على شكل منح دراسية من الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (الداد).
وتقدم للبرنامج هذا العام تسعة طلاب من مختلف دول العالم إضافة الى توفر عدد من المنح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها منح لدراسة الماجستير في اللغة الألمانية لغير الناطقين بها



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates