اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا
آخر تحديث 07:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا

الدراسات العليا
عمان ـ صوت الإمارات

اختتمت مؤسسة إنجاز والسفارة الأميركية في عمان برنامج GradJobsJo والذي يستهدف طلبة الجامعات الأردنية ممن يرغبون في استكمال دراساتهم العليا في جامعات الولايات المتحدة الأميركية.

وتضمنت الحملة التعريفية، بحسب بيان أصدرته إنجاز اليوم عقد ست فعاليات حوارية بين طلبة الجامعات وممثلين عن السفارة الأميركية وخمس جامعات أميركية وعدد من شركات القطاع الخاص، حيث اقيمت الفعاليات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وفي كلية الأعمال بجامعة مؤتة والأميركية واليرموك والهاشمية ومجمع الملك الحسين للأعمال.

وشملت الفعاليات حلقات نقاشية بين الطلبة وممثلي القطاع الخاص الأردني ضمت الرئيس التنفيذي لمجموعة كنز، مروان جمعة، والرئيس والمؤسس لمجوعة فارمسي – ون، الدكتور أمجد العريان، والمدير العام لمجموعة عزت مرجي، باسل مرجي، والمدير التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، الدكتور عميد عبد النور، والمدير الإقليمي لفندق روتانا عرجان في الأردن، عطية حمارنة، حيث تم مناقشة احتياجات القطاع الخاص لبعض التخصصات المطلوبة والتي يمكن أن تكون ضمن احتياجات تلك القطاعات من خريجين الدراسات العليا.

ويهدف البرنامج إلى تعريف الطلبة بمتطلبات الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في الجامعات الأميركية، والتعريف بالمؤسسات والبرامج التي تقدم منحا للدراسة في عدد من هذه الجامعات وكيفية التواصل معها، وتضمنت فعاليات البرنامج أيضا عرضا تقديميا لتعريف الطلبة بإجراءات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الجامعات الأميركية ابتداء من القبول الجامعي والتقديم على التأشيرة.

وضمت فعاليات البرنامج، التي استمرت اسبوعين، مشاركة القطاع الخاص الأردني مع الطلبة بفرص العمل التي يوفرها والتي ستكون متاحة أمامهم بعد عودتهم إلى الأردن، الأمر الذي سيدفع بعجلة التنمية والاقتصاد ورفد سوق العمل بخبرات على مستوى عالمي.

يذكر أن البرنامج التعريفي لاستكمال الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية GradJobsJo يتم تطبيقه للسنة الثانية على التوالي، بالتعاون بين مؤسسة إنجاز والسفارة الأميركية، وذلك لتسهيل الطريق أمام الطلبة الأردنيين الذين يرغبون باستكمال دراستهم في الولايات المتحدة الأميركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates