وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا يوصون بدراسة نظام الأكاديمي
آخر تحديث 07:41:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا يوصون بدراسة نظام الأكاديمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا يوصون بدراسة نظام الأكاديمي

وكلاء الجامعات السعودية
حائل ـ صوت الإمارات

أوصى وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا والبحث العلمي في اجتماعهم التنسيقي الثاني، على دراسة نظام الجامعات السعودية والعمل على تطويره والحرص على كفاءة المتقدمين للوظائف الأكاديمية وتشجيع التعاون في مجال البحوث المشتركة بين المتخصصين في الجامعات والنشر العلمي باللغة العربية وتشجيع المعيدات والمحاضرات على الدراسة في الداخل وإيجاد قاعدة بيانات بأعضاء هيئة التدريس بالجامعات.

وأكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم في كلمته خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة المؤتمرات في المدينة الجامعية بحائل على أهمية اللقاء في نقل الخبرات وبحث أوجه التعاون بين وكالات الجامعات للدراسات العليا والبحث العلمي، مشيراً إلى أن وكالة الدراسات العليا من أهم الوكالات بالجامعات، مبينا أنه لابد من وجود لوائح داخلية تتناسب مع كل جامعة وفقاً لخططها الإستراتيجية تمكن الجامعة من السير قدماً نحو تحقيق أهدافها، مشدداً على أهمية أن تكون ورش العمل والاجتماعات المشابهة جسوراً من التعاون بين الجامعات .

من جانبه أوضح وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الدكتور عبدالله الدوسري أن الاجتماع التنسيقي الثاني لوكلاء الجامعات يأتي استمراراً لما بذله الزملاء من جهود خلال الاجتماعات السابقة التي نسعى من خلالها إلى رفع جودة العمل في الجامعات السعودية من نواحي البحث والخدمات التي تقدمها الجامعات مضيفاً أن وكالات الجامعات للدراسات العليا لديها عدة واجبات تقدمها لتغيير سير الجامعات لنضمن جودة المدخلات ولتكون المخرجات ذات جودة وطاقة إنتاجية وبحثية عالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا يوصون بدراسة نظام الأكاديمي وكلاء الجامعات السعودية للدراسات العليا يوصون بدراسة نظام الأكاديمي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates