خطوات الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين
آخر تحديث 02:56:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين

البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين
أثينا _صوت الأمارات

يعتبر اختيار جامعة ما في العالم، بالنسبة إلى معظم الطلاب، مهمة بسيطة جدا، ولكن الأمور تكون أكثر تعقيدا بالنسبة للمتعلمين عن بعد، الذين تجلب لهم الدراسة خارج الحرم الجامعي مجموعة جديدة كبيرة من الاعتبارات.

وأكّد رئيس الدرجات العلمية في جامعة أنجليا روسكين، توم تايلور، أنّه "يمكن أن تختلف التكنولوجيا بشكل كبير بين الدورات الدراسية، الطلاب يريدون أن يعرفوا كيف سيكون التعلم على الانترنت؛ ما إذا كانوا سيتواصلون مع الطلاب الآخرين، وكيف سيكون التفاعل في الدورات الدراسية"، ووفقًا لما ذكره مدير المؤسسة التعليمية في جامعة برمنغهام إيان ميات، فإنّ "بعض مقدمي الخدمات يسمحون للطلاب بتجربة وحدة نمطية وتجريب الدورة الدراسية بنفس الطريقة إذا ما كنت مسجلا".

وتمثّل المؤسسات المزيفة التي تقدم دورات دراسية للحصول على درجة علمية على الإنترنت هي مشكلة مستمرة، لذلك خُذ الوقت الكافي للتأكد من أن الدورة التي اخترتها هي حقيقية، ويمكنك القيام بذلك بسرعة عن طريق تفقد موقع "gov.uk"، ومع نظام دورات الدرجات التعليمية التقليدية، تعد جداول الجامعة هي وسيلة معروفة لمعرفة سمعة المؤسسة، ولكن ميات يحذر من أن هذه قد لا تشمل بعض من أفضل الدورات على الانترنت، مشيرًا إلى أنّه "قد لا تكون الدورات الأحدث متضمنة في جداول الجامعات حيث لا توجد بيانات كافية بعد، ولكن هذه غالبا ما تستفيد من التكنولوجيا الجديدة مثل مؤتمرات الفيديو والبيانات الصوتية المتدفقة عبر الانترنت، لذلك فهي مفاضلة للطلاب بين الدورات العادية الآمنة التي قد تكون أقل تطورا، وبين تلك الدورات الدراسية الأحدث والأكثر تقدمًا".

ويتيح العديد من مقدمي الخدمات التحدث مع الطلاب الحاليين، لإعطاء مسارات الدراسات العليا، وقد شعرت جورجينا كروب، التي تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في الأدب واللغة الإنجليزية في الجامعة المفتوحة، بالقلق من أن مؤهلها في الجامعة المفتوحة لن ينظر إليه على أنه "حقيقي"، مع أنها بذلت كل ما بوسعها، معلّقة "راجعت اعتمادها وقرأت أيضا قصص عن نجاح بشأن الخريجين الجدد بها ".

وهناك ثمة عامل آخر ينبغي النظر فيه وهو الميزانية.

على الرغم من أن المتعلمين على الانترنت يمكن في كثير من الأحيان تخفيض التكلفة من خلال كونها خارج الحرم الجامعي وأيضا العمل جنبا إلى جنب مع الدراسة، إلا أن الرسوم الدراسية لا تزال تميل إلى أن تكون بالآلاف، ويقول ميات إنّ "هناك أحيانا تصور بأن التعلم عبر الإنترنت مجاني"، "في الواقع، التكاليف غالبا ما تكون مماثلة لدورات الحرم الجامعي وإذا كنت ترغب في الحصول على مؤهل معترف به، يجب أن نتوقع أن تدفع ثمنه"، تتقلب الأسعار حسبما ترى المؤسسة نفسها في السوق، لذلك يمكن أن تكون التكاليف مؤشر تقريبي للجودة، وإذا كنت ترغب في فكرة القيام بجزء من الدورة الخاصة بك في الحرم الجامعي، فمن السهل القيام بذلك في بعض الأحيان، وحتى يمكن أن يكون إلزاميا، وعلّق تايلور أنّ "بعض المواد الدراسية، مثل العلوم الرياضية، لديها أجزاء يصعب تعليمها عبر الإنترنت وتتطلب التعليم وجهًا لوجه".

وفي واحدة من الجوانب المرنة الكبرى للتعلم عن بعد هو أن هناك عددًا أقل من الأحداث المجدولة و يمكن أن تكون الدراسة مناسبة لنمط حياتك، حيث تقول كروب، التي قضت أيضا وقتا في اليونان في برنامج إيراسموس لرواد الأعمال الشباب، "سمحت لي دراستي للذهاب إلى كارساماكي في فنلندا لمدة 6 أشهر، والقيام بخدمة تطوعية أوروبية، لم تسمح لي الدورات الجامعية التقليدية أن أفعل ذلك أثناء الدراسة".

وتختلف متطلبات الجميع، وستكون الجامعات أكثر سعادة لإعطاء أكبر قدر من المعلومات بما في وسعهم، ويختتم ميات أنّ "الشيء المهم هنا هو أن نتذكر أن التعلم عبر الإنترنت يتغير في كل وقت، إنها سوق متطورة، لذا فإنني أشجع الطلاب على التحدث إلى مقدمي الدورات الدراسية وطرح الكثير من الأسئلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين خطوات الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة أنجليا روسكين



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

كيت تتألَّق بفستان مِن اللون الأصفر في الحجر الصحي المنزلي

لندن - صوت الإمارات
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 10:25 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 صوت الإمارات - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي

GMT 08:10 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

لاعبو توتنهام يعودون إلى التدريبات

GMT 08:09 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

إصابة نجم توتنهام في عملية سطو على منزله

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

مانشستر سيتي يعلن وفاة نجمه السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates