بدء تقديم الطلبات لبعثات الملكية الأردنية الجامعية
آخر تحديث 07:35:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تقديم الطلبات لبعثات الملكية الأردنية الجامعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تقديم الطلبات لبعثات الملكية الأردنية الجامعية

عمان - بترا

دعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية الطلبة المقبولين في الجامعات الحكومية للعام الدراسي الحالي الراغبين بالإستفادة من البعثات الجامعية التي قدمتها الشركة لأبناء المجتمع المحلي إلى مراجعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم الطلبات خلال الفتـــرة من 17 /11 الى 16/ 12. وأكدت الملكية الأردنية في بيان صحفي ان برنامج البعثات الجامعية الذي أطلقته اخيرا ستنفذهُ من خلال مديرية البعثات والإتفاقيات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موضحة ان البرنامج يتضمن تمويل دراسة 50 طالباً جامعياً في مرحلة البكالوريوس منهم 30 طالباً من أبناء المجتمع الأردني و15 من أبناء الموظفين العاملين في الملكية الأردنية وخمسة من أبناء المتقاعدين من الشركـة. وحددت الشركة للطلبة المبعوثين تخصصات معينة تتوزع بين الهندسة الصناعية، والميكانيكية والميكاترونكس والتمويل والمحاسبة وإدارة الأعمال ونظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات ، وبما يتناسب مع حاجات الملكية الأردنية المتوقعة مستقبلاً للقوى العاملة، حيث ستنظر الشركة في امكانية توفير فرص عمل لهؤلاء الطلبة بعد تخرجهم من الجامعة. وستقوم لجنة مختصة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإنتقاء الطلبة المبعوثين بناءً على عدة معايير أهمها تحصيلهم الأكاديمي الذي يعكسهُ معدل الثانوية العامة والوضع الإقتصادي لأسرة الطالب بالنسبة للطلبة الذين يتم إختيارهم من المجتمع المحلي، فيما تعتمدُ المعايير التي سيتم إتباعها للمقاعد المخصصة لأبناء العاملين في الملكية الأردنية ومتقاعديها على معدل الثانوية العامة وعدد سنوات خدمة والد أو والدة الطالب في الشركة ومعدل دخل أفراد الأسرة وعدد الأخوة الدارسين في الجامعات. ويتميز برنامج بعثات الملكية الأردنية عن غيره أنه بالإضافة إلى تمويل دراسة المبعوثين يقوم على أساس تطبيق آلية عملية متكاملة توفر للطلبة منذ إلتحاقهم بالجامعة وحتى تخرجهم فرص تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال إلحاقهم بدورات تدريبية متخصصة في مجالات الحاسوب والاتصال واللغة الإنجليزية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تقديم الطلبات لبعثات الملكية الأردنية الجامعية بدء تقديم الطلبات لبعثات الملكية الأردنية الجامعية



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates