جامعة حمدان الذكية وكلية آل مكتو تتعاونان في تشجيع البحوث
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة حمدان الذكية و"كلية آل مكتو" تتعاونان في تشجيع البحوث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة حمدان الذكية و"كلية آل مكتو" تتعاونان في تشجيع البحوث

وقّعت جامعة حمدان بن محمد الذكية مذكرة تفاهم
دبي _صوت الأمارات

وقّعت جامعة حمدان بن محمد الذكية مذكرة تفاهم مع كلية آل مكتوم للتعليم العالي في اسكتلندا، لتعزيز التعاون البحثي المتبادل والتعددية الثقافية لدى الدارسين وأعضاء الهيئة الأكاديميين، بما يتماشى مع التوجه الوطني لدولة الإمارات في بناء جيل يتحلى بالطموح والإحساس بالمسؤولية والثقة لرسم معالم المستقبل.   وجرى توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، وميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.   وتنطوي الشراكة الاستراتيجية الجديدة على تمتين قنوات النقاش المفتوح حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، لا سيّما إثراء مخزون المعرفة وتحفيز البحث العلمي ودفع عجلة التقدم في قطاع التعليم بما يواكب متطلبات العصر الحديث. واتفق الجانبان على توسيع نطاق الاستثمار في التدريب ذي الصلة بالمجالات الحيوية مثل «التعددية الثقافية»، «العولمة والقضايا المعاصرة»، «الأخلاق والقانون»، «الاقتصاد الإسلامي والتمويل» و«التنوع الاجتماعي والتنمية»، والتي تصب بمجملها في صلب أهداف «رؤية الإمارات 2021».   وأوضح العور أهمية التعاون مع «كلية آل مكتوم للتعليم العالي» في اسكتلندا، التي تمثل منارةً علمية ومعرفية ومنبراً لنشر التسامح والتعايش السلمي عبر برامج أكاديمية وتدريبية في مجال التعددية الثقافية.   وأضاف: «يشرفنا عقد الشراكة التي تفتح أمامنا آفاقاً جديدة لتأهيل كفاءات وطنية مسلحة بالعلم والمعرفة والقيم الأخلاقية النبيلة التي قام عليها الاتحاد، سعياً وراء استشراف وصنع المستقبل الذي تطمح إليه قيادتنا الرشيدة، ونتطلع بثقة تجاه التعاون الجديد الذي يكتسب أهمية استراتيجية كونه يتمحور حول مجالات محورية تؤسس لاقتصاد متين ومتنوع ومجتمع آمن وعادل، وعلى رأسها التعددية الثقافية والعولمة والأخلاق والقانون والاقتصاد الإسلامي والتنمية، ونجدد التزامنا بالعمل مع الكلية وغيرها من نخبة المؤسسات الدولية في سبيل مواصلة مسيرة إنجازاتنا المتتالية في ظل التوجيهات السديدة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة، على صعيد توظيف الطاقات الكامنة لرأس المال البشري المواطن واستثمار مواهبها في الابتكار والريادة.»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة حمدان الذكية وكلية آل مكتو تتعاونان في تشجيع البحوث جامعة حمدان الذكية وكلية آل مكتو تتعاونان في تشجيع البحوث



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates