24 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس فيبريطانية دبي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

24 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في"بريطانية دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 24 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في"بريطانية دبي"

الجامعة البريطانية بدبي
دبي _صوت الأمارات

أعلن البروفيسور الدكتور عبد الله الشامسي مدير الجامعة البريطانية بدبي عن عزم الجامعة طرح 24 منحة دراسية لطلبة برامج البكالوريوس وستشرع الدراسة فيها مطلع العام القادم 2018 ــ 2019، مؤكداً أنها تحظى بإقبال لافت من قبل الطلبة المواطنين والمقيمين.

وأفاد لـ«البيان» بأن المنح تتراوح بين شاملة وجزئية تصل إلى 50% من تكاليف الدراسة للطلبة الراغبين في الالتحاق ببرامج البكالوريوس، كما سيتم منح الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق في الثانوية العامة خصماً بنسبة 10%، مشيراً إلى أن الأولوية في المنح ستكون لأصحاب الهمم.

هذا بالإضافة إلى منح طلبة العام الدراسي الأول الكتب الدراسية وحواسيب إلكترونية بالمجان لمساعدتهم في البرامج الدراسية، لافتاً إلى أن معدل قبول الطلبة المستجدين لا يقل عن 80% في الثانوية العامة.

شهادات مزدوجة

وأوضح الدكتور عبد الله الشامسي أن الجامعة ستشرع في طرح شهادات مزدوجة بالتعاون مع عدد من الجامعات البريطانية، بحيث يحصل الطالب على شهادة مزدوجة، حيث يعكف فريق من الجامعة حالياً للانتهاء من الإجراءات والتفاصيل، وتوقيع الاتفاقيات تمهيداً لمنح شهادتين في درجة البكالوريوس الأولى معتمدة من الجامعة البريطانية بدبي والثانية من إحدى الجامعات في إنجلترا وإسكتلندا.

وأشار إلى أن هذه الشهادة المزدوجة ستتيح للطالب الدراسة الثنائية في وجهتين دراسيتين مختلفتين من خلال التوأمة الأكاديمية، بحيث يدرس عامين في الجامعة البريطانية وعامين في إحدى الجامعات في بريطانيا، مؤكداً أن التوأمة الأكاديمية قد تكون أقرب طريق لإحداث ثورة شاملة في المنظومة الجامعية، ومواكبة لتطورات العصر، كما تسهم في تقدم المنتج التعليمي، فضلا عن انعكاسها إيجابياً على الكادر الأكاديمي والطلبة والمناهج على حدّ سواء.

وأفاد بأن جميع برامج البكالوريوس ستكون معتمدة لدى الطرفين بحيث يتمكن الطالب من الانتقال إلى إحدى هذه الجامعات في أي مرحلة من مراحل الدراسة مع الاحتفاظ بكافة المواد التي حصل عليها في مقر الجامعة بدبي.

وأهاب بالطلبة سرعة التسجيل في برامج البكالوريوس قبل منتصف يوليو القادم الذي سيتم فيه اعتماد المنح الدراسية للطلبة، ليتمكنوا من الحصول عليها.

7 برامج

وتستهل الجامعة برامجها للبكالوريوس بسبعة برامج هي: بكالوريوس العلوم في العمارة، بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب - الذكاء الاصطناعي، بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب - هندسة البرمجيات، بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهرو ميكانيكية، بكالوريوس العلوم في الهندسة الصناعية، بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال، بكالوريوس العلوم في المحاسبة والمالية.

5 للدكتوراه

ومن ناحية أخرى كشف البروفيسور الشامسي عن عزم الجامعة البريطانية استحداث حزمة جديدة من برامج الدكتوراه، التي تخدم وتحاكي سوق العمل، حيث تطرح حاليا 5 برامج دكتوراه، مؤكدا أن الجامعة تعتبر رائدة في مجال الدراسات العليا وتضم أكبر عدد من طلبة الماجستير في دولة الإمارات، وتتوقع الجامعة تخريج أكثر من 30 طالباً وطالبة دكتوراه للعام الثاني على التوالي.

وأوضح أن أحد هذه البرامج دكتوراه في إدارة الأعمال ويركز بشكل أكبر على الجانب العملي وتأهيل مديري الشركات وأصحاب المناصب القيادة في الدوائر الحكومية وغيرها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

24 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس فيبريطانية دبي 24 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس فيبريطانية دبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates