جهود أمناء أميركية الشارقة حققت إنجازات علمية
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جهود "أمناء أميركية الشارقة" حققت إنجازات علمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهود "أمناء أميركية الشارقة" حققت إنجازات علمية

الجامعة الأميركية في الشارقة
الشارقة _صوت الأمارات

ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، اجتماع مجلس أمناء الجامعة الذي انعقد مساء أمس الأربعاء بمكتب سموه بالمبنى الرئيسي للجامعة.

وتناول الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بخطط الجامعة المستقبلية وتطوير الجامعة وبرامجها الأكاديمية والبحثية، واتخذ سموه عدداً من القرارات التي من شأنها الإسهام في تحقيق الأهداف المرجوة في أن تكون الجامعة الأميركية في الشارقة هي الجامعة البحثية الرائدة في المنطقة.

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل الاجتماع عن تقديره لجهود أعضاء مجلس الأمناء التي تكللت بالنجاح في تحقيق العديد من الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية، مما يعزز مكانتها كجامعة مرموقة بين الجامعات العالمية.

ووافق المجلس على طرح برنامج ماجستير جديد في إدارة الإنشاءات، والذي يأتي استجابة لاحتياجات المجتمع ومتطلبات سوق العمل في مختلف القطاعات، وخاصة في قطاع البناء والتعمير في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

كما وافق المجلس على منح اللقب الشرفي «أستاذ فخري» لكل من الدكتور علي سيفي والدكتورة فاطمة بدري، تقديراً لإسهامهما المتميز كأستاذين وكإداريين في كلية الآداب والعلوم في الجامعة.

وكان الدكتور علي سيفي قد عمل لعشرين عاماً أستاذاً ورئيساً لقسم الرياضيات والإحصاء بكلية الآداب والعلوم في الجامعة، وأما الدكتورة فاطمة بدري فعملت لتسعة عشر عاماً أستاذة ورئيسة لقسم اللغة الإنجليزية ومديرة لبرنامج تعليم الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى وكعضو في مجلس هيئة التدريس.

كما وافق المجلس كذلك على منح عقود عمل لأربع سنوات متجددة لعدد من أعضاء هيئة التدريس وعلى ترقيات لعدد آخر منهم.

اعتماد الميزانية

واعتمد المجلس خلال اجتماعه الميزانية التشغيلية للجامعة للسنة المالية 2019 كما اقترحتها لجنة الشؤون المالية للمجلس، وعلى تعيين باحثين متميزين من أعضاء هيئة التدريس ومنحهم عقوداً متجددة فورية، بعد موافقة صاحب السمو حاكم الشارقة وبقية أعضاء المجلس.

وتقدم أعضاء مجلس الأمناء بالشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على قيادته الرشيدة ودعمه لمسيرة الجامعة في السير قدماً نحو التميز والريادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهود أمناء أميركية الشارقة حققت إنجازات علمية جهود أمناء أميركية الشارقة حققت إنجازات علمية



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates