فوز 48 بحثًا بجوائز برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس
آخر تحديث 07:13:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز 48 بحثًا بجوائز برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز 48 بحثًا بجوائز برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس

الدوحة - مصر اليوم

أعلن الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للتعليم، عن نتائج الدورة الثالثة لبرنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس الثانوية، والتي أسفرت عن فوز 48 بحثاً، في جميع المواد المطابقة لمعايير المناهج المحددة من قبل المجلس.هذا وقد تم تكريم الطلاب الـ81 الفائزين، ومنهم 39 طالباً قطرياً، في احتفال خاص أقيم في أكاديمية العوسج اليوم. واستحق الطلاب هذا التكريم لتحقيقهم درجة تقييم 80% فما فوق، وفقاً للمعايير التي حددّها الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي بالتعاون مع المجلس الأعلى للتعليم في دولة قطر. وقد حصل الفائزون على جوائز تصل إلى 5000 ريال قطري وعلى ثلاث فئات.وقال الدكتور عبد الستار الطائي، المدير التنفيذي للصندوق القطري لرعاية البحث العلمي،: "لقد استقبل برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس الثانوية مجموعة من البحوث الطلابية المميزة بمشاركة 42 مدرسة ثانوية، وقد زاد عدد المدارس الفائزة في هذه الدورة بنسبة 25% عن الدورة السابقة".وأضاف الطائي "إن هذه الزيادة تمثّل علامة مشجعة لانتشار الوعي في المدارس الثانوية بأهمية البحث العلمي من خلال تحفيز طلبتها على المشاركة في أنشطة البحث العلمي".وينتمي الطلاب الفائزون إلى 23 مدرسة محلية،من بينها 5 مدارس حصل طلابها على درجة التميّز من الفئة الأولى، وهي 90%وما فوق، وذلك في 7 مشاريع مختلفة. وقد قام الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي بتقديم المزيد من الحوافز للبحوث المميزة، من خلال تقديم جوائز مالية من 5000 ريال قطري لكل طالب، تليها جوائز بقيمة 4000 ريال قطري و3000 ريال قطري على التوالي للفائزين على درجة التميز من الفئة الثانية والثالثة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز 48 بحثًا بجوائز برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس فوز 48 بحثًا بجوائز برنامج الخبرة البحثية لطلبة المدارس



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates