افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين

افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين
العين - وام

افتتح الدكتور محمد البيلي نائب مدير جامعة الامارات العربية المتحدة للشؤون العلمية المؤتمر الــ 34 للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في جامعات الدول العربية اليوم في المبنى الهلالي الجامعي بمدينة العين والذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة.

وقال البيلي إن هذا المؤتمر يكتسب أهميته من شعاره "الابتكار والتطوير في إدارة القبول والتسجيل" والذي يتزامن مع عام الابتكار في الدولة من خلال المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ..بالإضافة إلى الخطة الاستراتيجية للحكومة الاتحادية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله التي وضعت الامارات في مقدمة دول العالم لهذا المؤشر العالمي.

وأكد أن جميع المحاور التي يتناولها المتحدثون في جلسات المؤتمر تركز على القيم الجوهرية التي تنتهجها قطاعات شؤون الطلبة والتسجيل العالمية والتي تستدعي توفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير العالمية الأمر الذي يؤكد على تبادل الخبرات وتعزيز القدرات والتأكيد على جودة التعليم من خلال التركيز على الطلبة "محور العملية التعليمية".

من جهتها قدمت سنابل محمد الدويسان نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل شكرها لجامعة الإمارات لاحتضانها هذا المؤتمر في دورته الحالية ..مؤكدة الدور الفاعل الذي تتميز به الجامعة في التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين الإقليمي والعالمي.. فضلا عن عراقتها وريادتها في مجالات حيوية متعددة.

وقسمت محاور جلسات اليوم الأول إلى جلستين تناولت الأولى استخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتحقيق أعلى مستويات الرضا مسلطة الضوء على نظام إلكتروني يساعد الطالب في عملية اختيار التخصص الجامعي وفقا لمقاييس معتمدة عالميا .

وتطرقت الجلسة الثانية إلى إجراءات القبول والتسجيل وفق معايير الجودة وآليات تقييم واقع العمليات التي تقدمها عمادة القبول والتسجيل في الجامعات المشاركة.

جدير بالذكر ان المؤتمر ـ الذي يعقد على مدى ثلاثة ايام ـ سيناقش عددا من المحاور أهمها التحديات وسبل الابتكار والتطوير وافضل الممارسات في القبول والتسجيل ومعايير الجودة والاعتماد الاكاديمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين افتتاح مؤتمر المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في العين



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates