جامعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع دوكاب
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جامعة الإمارات" توقع اتفاقية تعاون مع "دوكاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة الإمارات" توقع اتفاقية تعاون مع "دوكاب"

جامعة الإمارات العربية المتحدة
دبي – صوت الإمارات

وقعت جامعة الإمارات العربية المتحدة، وشركة دبي للكابلات "دوكاب"، أمس الخميس، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك بحضور مدير جامعة الإمارات الدكتور علي راشد النعيمي، ورئيس مجلس الإدارة شركة دبي للكابلات – دوكاب- أحمد الشيخ.
 
وتتيح هذه الشراكة للأخيرة إمكانية توفير منح دراسية من خلال استقطاب الطلبة المتفوقين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، من طلاب كلية الهندسة بجامعة الإمارات، بفروعها الالكترونية، الميكانيكية، الميكاترونيكية والكهربائية، بالإضافة للتخصصات الهندسية الأخرى، من أجل التحاقهم لدى الشركة بعد التخرج.
 
وأشار الدكتور علي راشد النعيمي، خلال مراسم توقيع الاتفاقية التي تمت في منصة الهيئات الاتحادية للحكومة الذكية في دبي، على أهمية ودور المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص في دعم مسيرة التعليم بشكل عام والجامعي بشكل خاص، والعمل على استقطاب الطلبة المتفوقين من خلال تقديم المنح الدراسية وتوفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف بعد التخرج، مما يشكل تعاوناً يعود بالفائدة على جميع الأطراف من خلال توفير الكوادر الوطنية وفق أعلى المعايير الأكاديمية، التي باتت تتمتع بها مخرجات جامعة الإمارات كونها الجامعة الوطنية «الأم» في كافة التخصصات مما يلبي متطلبات المؤسسات الوطنية في سوق العمل بتلك المخرجات النوعية، وذلك وفق الرؤية الاستراتيجية الطموحة للجامعة كبيت للخبرات الوطنية، والتي نحرص بترجمتها على أرض الواقع.
 
وأشار احمد الشيخ: "أن يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع جامعة الإمارات كمؤسسة تعليمية أكاديمية رائدة بالدولة، ونظرًا لما تتمتع به من سمعة متميزة في مجال الخدمات التعليمية، ودورها في تطوير وتدعيم المسيرة العلمية والتعليمية بالدولة والارتقاء بها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. وحرصًا منا أيضًا على استقطاب الطلبة المتفوقين وتوفير فرص التعليم والتدريب والتوظيف لهم بعد التحرج، تم الاتفاق بين الطرفين على انجاز هذه الاتفاقية وفق البنود والشروط الناظمة بين الطرفين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع دوكاب جامعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع دوكاب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates