جامعة الدراسات العليا للإدارة القطرية تستضيف وفدًا علميًا أمريكيًا
آخر تحديث 13:40:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الدراسات العليا للإدارة القطرية تستضيف وفدًا علميًا أمريكيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الدراسات العليا للإدارة القطرية تستضيف وفدًا علميًا أمريكيًا

جامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris
الدوحة - قنا

استضافت جامعة الدراسات العليا للإدارة "HEC Paris"، مجموعة من طلاب ماجستير إدارة الأعمال في كلية"لوبين" للأعمال بجامعة "بيس" الأمريكية، خلال جولتهم الدراسية إلى كل من الإمارات ودولة قطر.

وقام وفد جامعة "بيس" الأمريكية، الذي تألف من ثلاثة أساتذة وثلاثين طالباً، بزيارة إلى مقر جامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris في قطر ببرج "تورنادو" بمنطقة الخليج الغربي، ضمن فعاليات يوم تعليمي شملته رحلة الوفد.

وخلال الزيارة اطلع الوفد على الجامعة ودورها في منظومة التعليم العالي في قطر، كما تعرف الطلاب على معلومات قيّمة حول جهود قطر في سبيل بناء اقتصاد قائم على المعرفة، إضافة إلى تحليلات معمقة لممارسات الأعمال والإدارة لدى الشركات العاملة في قطر والمنطقة من خلال البحث الأكاديمي.
 
وقد شهد الوفد أيضاً عروضاً تقديمية ومناقشات في الإدارة حول صناعة النفط والغاز التي تعد المحرّك الأساسي للاقتصاد القطري، وكذلك حول الصحافة العالمية والتحديات التي تزخر بها منطقة الخليج بالمقارنة مع الولايات المتحدة الأمريكية. كما أتيحت الفرصة للوفد لحضور عرض تقديمي تناول الخطوط الجوية القطرية كنموذج لقصة نجاح باعتبارها شركة عملاقة في قطاع الأعمال بالدولة، وكذلك عرضا تقديميا حول الصيرفة الإسلامية كونها ظاهرة ثقافية واقتصادية في المنطقة.
 
وتعد جامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris، الوجهة العالمية الرائدة في التعليم التنفيذي، والحائزة على المرتبة الأولى عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي لعام 2014 وفق تصنيف "فاينانشال تايمز" البريطانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدراسات العليا للإدارة القطرية تستضيف وفدًا علميًا أمريكيًا جامعة الدراسات العليا للإدارة القطرية تستضيف وفدًا علميًا أمريكيًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates