مؤتمر المنظمة العربية لمسؤولين يواصل القبول والتسجيل لليوم الثاني
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر المنظمة العربية لمسؤولين يواصل القبول والتسجيل لليوم الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر المنظمة العربية لمسؤولين يواصل القبول والتسجيل لليوم الثاني

جامعة الإمارات العربية المتحدة
العين - وام

 واصل المؤتمر الرابع والثلاثون للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في جامعات الدول العربية فعالياته في اليوم الثاني باستعراض 16 ورقة عمل في 3 جلسات بمبنى كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات في مدينة العين.

ووصف الأستاذ سعود العامري مدير عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمارات جلسات المؤتمر لليوم الثاني بالتنوع والتركيز أكثر على سبل تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للطلبة ومناقشة التحديات وآليات التطوير بالإضافة إلى عرض تجارب مختلفة لوضع أسس سليمة لتقدم الجامعات العربية والاستفادة من ممارسات الجامعات الغربية لرفع معايير الجودة والسعي نحو الريادة والتميز.

وطرحت الدكتورة لوراليان تايلور" المسجل ومدير البحوث المؤسسية في كلية بول سميث " أمثلة لبرامج تفيد الطالب في تحديد وظيفته المستقبلية من خلال مهاراته لدعم مسيرته الجامعية .

وأشارت سلوى المطيري " مسؤولة القبول والتسجيل في الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية " إلى حجم الاستفادة من التجارب المطروحة ونقل الخبرات خاصة فيما يرتبط بالتجديد والابتكار في هذا المجال الحيوي.

وقسمت محاور جلسات اليوم الثاني إلى 3 جلسات .. تناولت الأولى التفكير الإستراتيجي لمدراء القبول والتسجيل والتبادل الطلابي وتطرقت الثانية إلى واقع وسبل الابتكار والتطوير بإدارة التسجيل وكيفية تفعيل البرامج التدريبية المتخصصة للعاملين بينما ركزت الجلسة الثالثة على موضوع السنة التأسيسية السريعة لطلبة التعليم الأساسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر المنظمة العربية لمسؤولين يواصل القبول والتسجيل لليوم الثاني مؤتمر المنظمة العربية لمسؤولين يواصل القبول والتسجيل لليوم الثاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates