نهيان بن مبارك يشهد حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

نهيان بن مبارك يشهد حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يشهد حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية
أبو ظبي - وام

تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي ..شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة في فندق الريتز كارلتون بأبوظبي الحفل السنوي لتكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي وفرق أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية التي حققت النجاح في نيل كليتي الهندسة وإدارة الأعمال للاعتماد الأكاديمي العالمي.

حضر التكريم الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية عضو المجلس التنفيذي وسعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي وعدد من القيادات التنفيذية في الوزارات والهيئات الاتحادية والدوائر المحلية ومؤسسات القطاع الخاص بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المجتمعية الداعمة لمسيرة الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتنفيذية بكليتي الهندسة وإدارة الأعمال بالجامعة.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته أن هذا الاحتفال إنما هو دليل أكيد على مرحلة النضج والنماء التي بلغتها الجامعة وتجسيد للعمل الجاد الذي يتم على كافة المستويات فيها وهو في الوقت نفسه تعبير حقيقي عن اعتزازها العميق بما يمثله الشركاء الاستراتيجيين من قوة دفع إيجابية في مسيرة هذه الجامعة الناجحة بل وما يقدمونه من دعم وتأييد لبرامجها العلمية والتعليمية وكذلك للطلبة الدارسين فيها ولكل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها وبشكل ملحوظ ومستمر.

وقال معاليه " يسرني كثيرا أن أشكر الشركاء والرعاة على مبادراتهم وجهودهم في دعم الجامعة مؤكدا لهم أن هذا الدعم له دور مهم في توفير بيئة جامعية ثرية ومنتجة تحفز الطلبة إلىالتفوق وتشجعهم على العمل الجاد وآمل مخلصا أن يستمر دوركم المهم في مساندة الطلبة ودعم الجامعة وهو دور نقدره ونعتز به بل ونعتبره متطلبا أساسيا لتحقيق الامتياز والتميز في كافة أنشطة وبرامج الجامعة ".. ووجه الشكر للشركاء الاستراتيجيين للجامعة على دورهم الملموس والملحوظ في توفير المنح الدراسية المتنوعة أمام كافة طلبة الجامعة وفي مقدمتها منحة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والتي تعد تأكيدا قويا على ثقة سموه في الجامعة وحرصه الكامل والتام على رعاية طلبتها وتنمية مسيرتها وبشكل واضح.

وأضاف معاليه " إن احتفالنا اليوم إنما هو بدوره تأكيد منا جميعا لسموه على أن جامعة أبوظبي ستكون دوما عند حسن ظنه بها .. جامعة مرموقة تسهم في مسيرة المجتمع نحو مستقبل ناجح وآمن وزاهر".

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك " يطيب لي في هذه المناسبة أن أشير إلى أن دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتعه بموفور الصحة والعافية تولي أهمية قصوى لتنمية طاقات وقدرات أبناء الوطن وإنه يشرفني كثيرا أن أتقدم بفائق الشكر وعظيم التقدير والاحترام إلى صاحب السمو رئيس الدولة الذي نعتز كثيرا باهتمامه الكبير بالجامعات ومؤسسات التعليم وحرصه على أن تكون هذه المؤسسات دائما ومنها جامعة أبوظبي ركنا أساسيا في بنيان هذا الوطن والعزيز .. كما اتقدم بعظيم الشكر وفائق الامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ونقدر لسموه كثيرا جهوده الكبيرة والفائقة في سبيل تنمية الإنسان والذي يعتبره سموه الثروة الحقيقية لهذا الوطن بلإننا نعتز أيضا بثقته الكبيرة في أبناء وبنات الوطن وحرص سموه الدائم والمتلاحق على تعميق إسهاماتهم في مسيرته وفي جميع المجالات ".

وأوضح معاليه أن جامعة أبوظبي قد بلغت مرحلة جيدة ومتطورة في التقدم والنماء حيث تطرح واحدا وثلاثين برنامجا للبكالوريوس وسبعة عشر برنامجا للماجستير بالإضافة إلى برنامج الدكتوراة في إدارة الأعمال كما تلتزم بالمعايير والمستويات الأكاديمية العالمية في كافة المناهج والبرامج ..

حيث حصلت هذه الجامعة على الاعتماد الأكاديمي لكلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة وهي الآن تسير قدما للحصول على الاعتماد المؤسسي من المنظمة المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وهنأ معاليه أعضاء فرق العمل في مجال الحصول على الاعتماد الأكاديمي وقال " إن أمامنا مسؤوليات كثيرة تتطلب منا أن نعمل معا في سبيل دعم وتقوية مؤسسات هذا الوطن .. معربا عن سعادته لما ألمسه من قناعة كاملة بأن إعداد أبناء وبنات هذا الوطن له أهميته القصوى باعتباره العمل النبيل وأن السعي المشترك إلى أن تكون جامعة أبوظبي جامعة مرموقة بكل المقاييس هو مجال مهم يسهم بفعالية في نهضة الوطن ورفعة شأنه بين أوطان العالم أجمع ".

تضمن الحفل عرض فيلم مصور تناول تطور المسيرة الأكاديمية لجامعة أبوظبي وحصولها على الاعتماد الأكاديمي العالمي لكلية الهندسة وإدارة الأعمال.

وفي ختام الحفل قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بتكريم الشركاء الاستراتيجيين إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية في الوزارات والهيئات الاتحادية والدوائر المحلية ومؤسسات القطاع الخاص بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المجتمعية الداعمة لمسيرةالجامعة.

وقدم سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري هدية شكر وعرفان لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تقديرا لدعم معاليه لمسيرة الجامعة وهي لوحة فنية من إبداع الطالب علي عبدالرحيم من مركز أبوظبي للتوحد حصدت المركز الأول في " مسابقة جامعة أبوظبي في الرسم للتوحد 2015 " والتي نظمتها الجامعة برعاية مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وبالتعاون مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون.

وعقب الحفل أكد سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي على أهمية هذا الاحتفال الذي يجسد علاقة الشراكة الوطيدة بين الجامعة ومختلف المؤسسات المجتمعية من شركائها الاستراتيجيين والذين ساهموا في تعزيز مسيرتها الأكاديمية والمجتمعية والارتقاء بمكانتها كصرح وطني للتعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع وذلك من خلال مساهمتهم في المؤتمرات الأكاديمية والعلمية والفعاليات المجتمعية.

ونوه بدور شركاء الجامعة وحرصهم الدائم على دعم مبادرات صندوق المنح الدراسية والمساعدات المالية بالجامعة والذي حقق نجاحا كبيرا في تخفيف الأعباء المالية الدراسية للطلبة المتفوقين أو من ذوي الموارد المالية المحدودة وكذلك برامج التدريب العملي للطلبة في المؤسسات الحكومية والخاصة الأمر الذي ساهم في تعزيز مخرجات الجامعة من الكوادر الوطنية المتخصصة التي تلبي احتياجات سوق العمل بما يتوافق مع أجندة السياسة العامة لحكومة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يشهد حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي نهيان بن مبارك يشهد حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لجامعة أبوظبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates