جامعة الإمارات للطيران تنال تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز»
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الإمارات للطيران تنال تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الإمارات للطيران تنال تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز»

جامعة الإمارات للطيران
دبي ـ صوت الامارات

حصلت جامعة الإمارات للطيران، الجناح الأكاديمي لمجموعة الإمارات، وإحدى أبرز المؤسسات التعليمية في المنطقة، على تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز» للتصنيف الذي يقيّم الأداء المتميز والتفوق الأكاديمي للجامعات، عبر مجموعة واسعة من الفئات.وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «أهنئ فريق العمل في جامعة الإمارات للطيران، على هذه الإنجازات البارزة، التي تعكس عملهم الجاد، وتفانيهم لجعل الجامعة مؤسسة تعليمية ذات مستوى عالمي. وأتمنى أن يواصلوا التزامهم تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار والتطور المستمر».

وتعد جامعة الإمارات للطيران، أول مؤسسة تعليمية خاصة تحصل على تصنيف 5 نجوم من كيو إس في المنطقة، حيث شمل هذا التصنيف، فئات التدريس والتوظيف والمرافق والشمولية والمسؤوليات الاجتماعية، كما حصلت الجامعة على تقييم 4 نجوم، عن فئات التطوير الأكاديمي والتدويل. وصنّف برنامج الماجستير في إدارة الطيران، ضمن فئة الـ 5 نجوم أيضاً. ومن بين 129 مؤسسة مدرجة ضمن تصنيف كيو إس ستارز في العالم العربي، تم منح خمس جامعات فقط، من ضمنها جامعة الإمارات للطيران، تصنيف 5 نجوم. ويشمل تقييم كيو إس، حوالي 580 جامعة على مستوى العالم، من بينها 48 جامعة مصنفة من فئة 5 نجوم.كما حصلت جامعة الإمارات للطيران، على اعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، لأربعة من برامج بكالوريوس تطبيقية جديدة في الهندسة. والبرامج هي: هندسة الطيران وهندسة إلكترونيات الطيران والهندسة الميكانيكية وهندسة صيانة الطائرات، وكذلك بكالوريوس إدارة الأعمال في اللوجستيات العالمية وإدارة سلاسل التوريد.

فرص جديدة

من جهته، قال الدكتور أحمد آل علي مدير جامعة الإمارات للطيران: «يسرنا الحصول على تصنيف 5 نجوم من كيو إس ستارز، واعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات لأربعة من برامجنا. وستتيح هذه الإنجازات، فرصاً جديدة ومميزة للجامعة، تضاف إلى تجربة التعليم التي يحصل عليها طلابنا، وسنواصل العمل لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل».ويعد كيو إس ستارز، نظاماً تصنيفياً أطلق في المملكة المتحدة، ويوفر تقييماً مفصلاً للمؤسسات التعليمية، ويستخدم كأداة أساسية ومؤشر للطلبة المحتملين، لتحديد الجامعات التي تحتل أعلى مرتبة في مجالات دراسة معينة. ويتم تصنيف الجامعات والمؤسسات التعليمية، وفقاً لمعايير عدة، تشمل قوة البرامج والمرافق، ونسبة توظيف الخريجين، والمسؤولية الاجتماعية والشمولية وغيرها.

يذكر أن جامعة الإمارات للطيران، تأسست في عام 1991، ورسخت مكانتها، باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لتدريس تخصصات هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وتعتبر الكلية، الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وهي مجموعة عالمية ضخمة، متخصصة في السفر والسياحة، وتحظى بشهرة عالمية، لالتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف جوانب أنشطتها وأعمالها، وهي حاصلة على ترخيص من وزارة التعليم، وتحديداً من شؤون التعليم العالي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وتوفر الجامعة برنامجاً تدريبياً لدى مجموعة الإمارات للطلبة الذين يظهرون أداءً أكاديمياً متفوقاً.

قد يهمك ايضا:

جامعة الإمارات تطور أداة لمحاكاة انتشار الأوبئة

جامعة أسيوط ضمن أفضل الجامعات على مستوى العالم في مجال الصناعة والابتكار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات للطيران تنال تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز» جامعة الإمارات للطيران تنال تصنيف 5 نجوم من برنامج «كيو إس ستارز»



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates