النعيمي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الخليج الطبية
آخر تحديث 14:10:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الخليج الطبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الخليج الطبية

حفل تخرج الطلاب بجامعة الخليج الطبية
دبي - صوت الإمارات

دعا الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الطلبة والطالبات إلى الاستفادة مما تقدمه الدولة من خدمات تعليمية وصحية مشيرا إلى أن الجامعات والكليات المنتشرة في ربوع الوطن تضاهي في برامجها ومناهجها ودراستها وهيئاتها التدريسية الجامعات العالمية .

وأشاد بالقيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات لتوفير الاحتياجات الأساسية كافة لبناء المواطن القادر على خدمة وطنه كما يولون اهتماما كبيرا ويدعمون ويباركون كل مبادرة وبرنامجا وخطة استراتيجية تخدم تطوير التعليمي والبرامج الصحية وتنفيذ وبناء الجامعات والمدارس والمستشفيات المراكز الصحية من اجل تدريب الطلبة والطالبات في تلك الجامعات والاستفادة من خبراتهم مستقبلا لقيادة العمل الصحي والطبي المتميز.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة وطالبات جامعة الخليج الطبية في عجمان والبالغ عددهم 107 خريج وخريجة في العديد من التخصصات الطبية والذي أقيم مساء أمس في " قاعة الامارات للضيافة".

وقال سموه عقب الحفل الذي حضره معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة وعدد من الشيوخ وأعيان البلاد وكبار المسؤولين إن الدور الريادي الذي تؤديه مؤسسات الدولة التعليمية والصحية الحكومية والخاصة والمستشفيات يأتي في خدمة الطلبة الدارسين والمتدربين من جامعة الخليج الطبية وإتاحة الفرص أمامهم حتى يتسنى لهم اكتساب الخبرات العملية من واقع الممارسة الميدانية لمهنة الطب في مستشفيات الدولة مؤكدا أن تلك البرامج والخطط تساعد الطلاب على اختيار التخصصات التي يرغبون بدراستها وما يتطلبه سوق العمل في الدولة.

وأكد سموه دعمه لكل الطلبة المجتهدين وأنه لن يدخر وسعا في توفير البعثات التعليمية للخريجين المتفوقين بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة لاستكمال دراساتهم الأكاديمية والبحثية في الخارج حتى يعودوا حاصلين على أرقى وأحدث العلوم الطبية في العالم وحث جميع الخريجين على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل الدؤوب لتحقيق ما يتمنونه من آمال وطموحات سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى وطنهم الغالي دولة الإمارات .

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن سعادته واعتزازه بالخريجين والخريجات من جامعة الخليج الطبية مشجعا إياهم على مواصلة برامج الدراسات العليا في تخصصاتهم خارج الدولة مشيرا الى أن الدولة لن تألو جهدا في تسهيل مهام الخريجين للالتحاق بتلك البرامج ما سيؤهلهم لتبوء مراكز قيادية تسهم في خدمة الوطن.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بمنجزات " جامعة الخليج الطبية " ودورها الريادي والبناء لتوفيرها كوادر طبية مؤهلة تخدم المجتمع .. مثمنا جهودها الأكاديمية في تأهيل الأطباء من الخريجين الجدد وحرصها على تدريبهم بمهنية لخدمة الوطن في هذه المهنة النبيلة ليكونوا النخبة المتميزة لها من الشباب المواطن كأطباء مؤهلين .

وهنأ الجامعة على ما حققته من منجزات علمية منذ تأسيسها مؤكدا أن هذا اليوم هو شاهد عصر على أن كل واحد من طلابها مؤهل أكاديميا لممارسة المهنة وقادر على تقديم الخدمات الطبية المطلوبة لمن يحتاجها.

كما هنأ سموه الخريجين وأولياء أمورهم بهذا الإنجاز العلمي وأوصاهم بمواصلة مسيرتهم بالعزم والاصرار نفسه حتى يتميزوا في مستقبلهم المهني كما تميزوا في مسارهم الدراسي وأن يثبتوا لأنفسهم وآبائهم وللوطن أنهم جديرون بهذه الثقة وهذا التتويج.

حضر مراسم حفل التخريج الذي أقيم بقاعة الامارات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الادارية والمالية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة جلفار وسعادة الدكتور سالم الدرمكي مستشار وزير الصحة وسعادة عبدالله امين المستشار بالديوان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم وسعادة حمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو الحاكم وسعادة يوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من وكلاء الوزارات وكبار المسؤولين في الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية وسفراء وقناصل بعض الدول المعتمدين لدى الدولة.

وكانت مراسيم الحفل بدأت بالسلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم عرض بانورامي لمسيرة جامعة الخليج الطبية وتوسعاتها التي بدأت منذ عام 1989 وما تم إنجازه من مشاريع طبية تخدم الإمارات حتى الان.

وأعرب سعادة محي الدين ثومبي رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج الطبية في كلمة له عن شكره الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لقيادته الرشيدة ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ولصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لدعمه المتواصل للجامعة منذ تأسيسها وتوجيهاته الدائمة للارتقاء بأدائها الأكاديمي .. مثمنا جهود وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي في الدولة لتحفيز ودعم ما تنفذه من برامج اكاديمية وتدريبية للطلاب.

وهنأ ثومبي الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم لتحقيقهم هذا الإنجاز متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وأن يكونوا سفراء ناجحين لجامعة الخليج الطبية محافظين على اهدافها وقيمها في حياتهم العملية.. وقال إن هذه خطوة بناءه لكم للولوج الى المستقبل المشرق بحياتكم وأن يضع كل واحد فيكم بعين الاعتبار أهمية مواصلة التعلم والتدريب الأكاديمي والارتقاء بمهنتكم بجهود مستمرة في محاولة لبناء أسس المعرفة الأكاديمية لتحقيق المزيد من الكفاءة العملية.

وأكد ضرورة التركيز لبناء سمعة طيبة ذات أفضلية لا نفسهم داعيا إياهم إلى الاستمرار في العمل الجاد لتحقيق أهدافهم والحفاظ عليها.

وتفضل صاحب السمو حاكم عجمان بتكريم عدد من الشخصيات التي واكبت مسيرة الجامعة منهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة جلفار وسعادة سالم الدرمكي مستشار معالي وزير الصحة وسعادة حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية والعديد من المسؤولين.

وقام سموه في نهاية الحفل بتسليم الشهادات العلمية على الطلبة الخريجين وتكريم الطلاب المتميزين أكاديميا حيث بلغ عددهم هذا العام 107 خريجا وخريجة منهم 54 بكالوريوس طب عام وجراحة و18 بكالوريوس طبيب أسنان و 17 بكالوريوس طبيب صيدلي و 16 بكالوريوس علاج طبيعي وواحد درجة ماجستير في علم الامراض السريرية وواحد درجة ماجيستير في الصحة العامة هم إجمالي الدرجات العلمية التي منحتها الجامعة لطلاب دفعة التخرج رقم 13 والذين ينتمون إلى 27 جنسية مختلفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الخليج الطبية النعيمي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الخليج الطبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates