جامعة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة الـ11 من طلابها
آخر تحديث 18:42:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة الـ11 من طلابها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة الـ11 من طلابها

جامعة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

احتفلت جامعة أبوظبي الإثنين بتخريج الدفعة الـ /11/ من طلابها تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء الجامعة وبحضور الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وتضم الدفعة.1995 خريجا.. بينهم 776 من خريجي برامج البكالوريوس و386 من برامج الماجستير و833 من البرامج العسكرية.

شهد الحفل الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة و الدكتور هادف بن جوعان الظاهري و ناصر بن أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة وسعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي وعدد من كبار المسؤولين وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وأكد سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري أن الجامعة حققت خلال مسيرتها الأكاديمية عدداً من المنجزات المرموقة التي تجسد توجيهات القيادة الرشيدة في أن تكون حاضنة للإبداع والابتكار العلمي ومركزا للإشعاع الفكري والحضاري.. لافتا إلى جهود الجامعة وسعيها الدائم لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأعرب عن اعتزاز الجامعة بهذه المناسبة المتجددة التي تحظى دائماً بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء الجامعة تعبيراً عن دعمه القويّ لها التي والذي بفضله أصبحت جزءا مهما من النظام التعليمي في أبوظبي ودولة الإمارات.

وقال ابن حرمل إن جامعة أبوظبي تقف اليوم قوية وشامخة وتنضم إلى الجامعات العالمية التي استوفت شروط الجودة ومقومات التميز بفضل ما يتحقق لها من إنجازات منذ أن تأسست وحتى الآن بل وبفضل ما يتوافر لها من كافة عوامل التميزِ والنمو والارتقاء.

وأوضح أن الجامعة حصدت خلال مسيرتها الأكاديمية عدداً من الجوائز المرموقة.. ففي مجال الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة سجلت كلية إدارة الأعمال بالجامعة إنجازا أكاديميا من خلال حصولها على الاعتماد الأكاديمي العالمي لجميع برامجها من "EQUIS" وهو النظام الدولي الرائد لتقييم جودة وتطوير واعتماد مؤسسات التعليم العالي المتخصصة في الإدارة وإدارة الأعمال والتابع للمنظمة الأوروبية للتنمية الإدارية.

وأضاف " كما سبق للكلية حصولها عام 2015 على الاعتماد الأكاديمي العالمي من اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية "AACSB" ما جعلها في صدارة كليات إدارة الأعمال في العالم".

وأوضح أن كلية الهندسة حصلت أيضاً على الاعتماد الأكاديمي العالمي من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية "ABET".. مؤكداً أن جامعة أبوظبي حققت أيضاً إنجازاً عالمياً آخر بحصولها على الاعتراف المؤسسي والاعتماد الأكاديمي العالمي من هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة.

وتقدم سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي بالشكر الجزيل إلى "الاتحاد للطيران" الراعي الماسي للحفل.

من جانبه.. ألقى الخريج فيصل الأحبابي الحاصل على ماجستير إدارة الأعمال كلمة نيابة عن خريجي وخريجات الدفعة الحادية عشرة توجه خلالها بالشكر الجزيل إلى قيادة الدولة الرشيدة على الدعم اللامحدود لمسيرة النهضةِ الحضارية التي يشهدها وطننا الغالي في جميعِ المجالات.

وأشار إلى أن حفل التخرجِ سيظل مناسبة تاريخية عزيزة على القلوب خاصة وأنه يتزامن مع " عام الخير " كما أنه يواكب النقلة النوعية التي تشهدها جامعة أبوظبي في استراتيجية تطوير مسيرتها الأكاديمية والتي تستهدف تلبية احتياجات أجندة السياسة العامة لحكومة أبوظبي ورؤية 2030 ورفد سوق العمل في الدولة بكوادر متخصصة وفق أرقى المعايير العالمية.

وفي ختام الحفل.. قام الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بتكريم الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة الـ11 من طلابها جامعة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة الـ11 من طلابها



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 02:47 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

مؤتمر صحفي لإطلاق مهرجان عيد الأضحى في كتارا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates